+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يلتقي بأهالي الرفاع الشرقي والبحير والحجيات ويبحث احتياجات وتطلعات المواطنين

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي ، بعدد من أهالي مناطق الرفاع الشرقي والبحير والحجيات، وذلك بمشاركة عدد من المسؤولين بالمحافظة ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية على أهمية عقد اللقاءات الافتراضية عن بعد في تعزيز التواصل مع الأهالي والمواطنين، حيث يعتبر المجلس قناة لرصد ومتابعة احتياجاتهم وتطلعاتهم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، لا سيما أن المحافظة عززت التواصل مع الأهالي عبر الاتصال المرئي.

كما استعرض سمو المحافظ خلال المجلس الافتراضي الجهود التي تبذلها المحافظة في متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كرونا (كوفيد19)، بالتعاون والتنسيق المشترك مع كافة الإدارات الأمنية، مؤكدا حرص المحافظة على القيام بعمليات التطهير الاحترازي في أرجاء المحافظة، بالإضافة إلى تصحيح أوضاع سكن العمال وإقامة المبادرات الوقائية كتوزيع الكمامات الطبية على الأهالي و المقيمين في مختلف مناطق المحافظة.

ومن جانبٍ آخر بحث سموه أبرز احتياجات الأهالي الخدمية، كمشاريع البنية التحتية وإعادة رصف بعض الطرق والاهتمام بالمرافق العامة في المنطقة التي تعكس الصورة الحضارية التي تشهدها المحافظة.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة عززت من حلقة الوصل مع المجتمع في ايصال أبرز الآراء والمقترحات، من خلال عقد لقاءات مع الجهات المعنية لمتابعة تنفيذ احتياجات أهالي المنطقة في مختلف المجالات.

وبحث سموه خلال المجلس الافتراضي، احتياجات منطقة الرفاع الشرقي والبحير والحجيات، ومنها وضع الحلول المناسبة للحد من الازدحامات المرورية من خلال التعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للمرور والإدارات الأمنية لتعزيز السلامة المرورية.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي، ومتابعة سموه الحثيثة في إقامة المبادرات الهادفة وحملات التطهير الاحترازي وتوزيع الكمامات بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية ، مشيدين بالجهود الرامية التي تبذل من أجل تعزيز الأمن في المجتمع.