+A
A-

لا مستجدات لتجديد عقد مدرب المالكية

أكد مدرب فريق المالكية الأول لكرة القدم أحمد يعقوب أن الخسارة برباعية نظيفة أمام الرفاع الشرقي في المباراة الودية الأسبوع الماضي لا تدعو إلى القلق.

وقال يعقوب لـ "البلاد سبورت": إن التركيز منصب على الجاهزية البدنية في الوقت الحاضر بعيدًا عن الأمور الفنية، مشيرًا إلى أنه خاض لقاء الشرقي بتشكيلتين مختلفتين، إذ عمد أيضًا إلى إشراك عدد من اللاعبين الشباب؛ بهدف منحهم الفرصة التنافسية.

وأشار إلى عدم الاستعجال في الحكم على الفريق بعد فترة التوقف، متوقعًا أن تسير الأمور بشكل تصاعدي إلى حين موعد استئناف دوري الدرجة الثانية الذي يتصدره فريقه ويقترب بذلك من الصعود إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وأوضح أن الفريق سيخوض 3 مباريات ودية أخرى، مبينًا أنها ستكون أمام فرق بنسق مرتفع (أندية دوري ناصر بن حمد الممتاز) وفرق الدرجة الثانية بذات نسق المنافسات التي ننشط فيها. وأضاف "سنخوض أواخر الأسبوع الجاري لقاء أمام نادي مدينة عيسى، ثم نواجه البسيتين الأسبوع المقبل، في حين سنختتم المباريات الودية قبل 5 أيام من استئناف الدوري حينما نلاقي نادي الاتفاق".

وأكد يعقوب أنه يشرف على المجموعة كاملة دون وجود إصابات قوية، مبينًا كذلك أن المحترف "إيكو" لم يسافر في فترة التوقف، ويواصل تدريباته الاعتيادية مع "الفارس".

وردًا على سؤال "البلاد سبورت" فيما يخص أي مستجدات بشأن تجديد التعاقد معه من قبل إدارة نادي المالكية للموسم الجديد 2020 - 2021، أوضح المدرب أحمد يعقوب أنه لا جديد في خصوص ذلك.