+A
A-

24 يوليو عودة دوري الصالات.. وانسحاب البديع

يستأنف دوري كرة الصالات، يوم الجمعة المقبل الموافق 24 يوليو الجاري، وذلك بعد فترة التوقف التي شهدتها المنافسات خلال الأشهر الماضية؛ بسبب فيروس كورونا.

وأصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم جدول المباريات المتبقية من القسم الأول، إذ شهد الجدول غياب نادي البديع عن المباريات؛ بسبب انسحابه، لتبقى بذلك 6 أندية فقط.
وستلعب الجولة الثالثة يوم الجمعة عبر إقامة 3 مباريات على صالة نادي الشباب، إذ سيلعب مدينة عيسى مع المالكية عند 4 عصرًا، التضامن مع الشباب عند 5.45 مساءً والاتحاد مع الحد عند 7.30 مساءً، أما الجولة الرابعة فستلعب يوم الإثنين 27 يوليو، ثم الجولة الخامسة يوم الجمعة 7 أغسطس المقبل، ويختتم القسم الأول بالجولة السادسة يوم الإثنين الموافق 10 أغسطس، والتي ستقام فيها مواجهتان فقط: التضامن مع مدينة عيسى والحد مع الشباب.
ويشير ترتيب الدوري إلى صدارة التضامن برصيد 6 نقاط من لقاءين، ثم المالكية ومدينة عيسى والشباب والحد برصيد 3 نقاط لكل واحد منهم، بيد أن الشباب والحد لعبا مباراة واحدة فقط، فيما لا يملك الاتحاد أي نقاط بعد خوضه اللقاءين.
ويعتبر المتبقي من القسم الأول فرصة جيدة لمدرب المنتخب الأول لكرة الصالات، البرازيلي "لينو"؛ لمشاهدة اللاعبين قبل بدء إعداد المنتخب منتصف الشهر المقبل؛ استعدادًا لبطولة آسيا 2020 المقررة بتركمانستان في نوفمبر المقبل.