+A
A-

بيرين سات تبتعد عن التمثيل

ظهرت بيرين سات في أحدث حواراتها التلفزيونية لتكشف عن العديد من أسرارها الشخصية والمهنية، حيث أطلّت بطلة "العشق الممنوع" على الشاشات التركية لتعلن حقيقة انفصالها من زوجها المطرب كينان أوغلو.

العزل المنزلي

كشفت بيرين سات عن حقيقة الخلافات بينها وبين زوجها كينان أوغلو بعد انتشار العديد من الأخبار عن تركها المنزل وإصرارها على الطلاق الرسمي قبل أيام، وأكّدت أنه بالفعل كان هناك توتر بينهما في الفترة الماضية، وانفصلا لفترة من الزمن، ولكنّ فترة العزل المنزلي جمعتهما معاً مرة أخرى ووصلا إلى أعلى درجات الحب والتفاهم وصنعا معاً الكثير من الأغاني الجميلة أيضاً.

وأضافت بيرين أن خبر طلاقها انتشر أكثر من مئة ألف مرة؛ فالشائعات طاردتها وزوجها كينان كثيراً، حتى إن الجمهور أدرك أنها شائعة والخبر فقد قيمته لدى الجمهور.

قرار جريء 

في المقابلة، أعلنت بيرين سات خبر ابتعادها عن التمثيل عبر الشاشات التلفزيونية، مؤكدةً أنها أصبحت لا ترغب في التمثيل عبر شاشات التلفزيون ولا تريد أن تكون جزءاً من هذا المجال بعد الآن وستكتفي بتجاربها عبر المنصات الإلكترونية.

وأضافت أنها ابتعدت فترة عن التمثيل قبل خمسة أعوام تقريباً منذ مسلسلها الأخير "السلطانة كوسيم" وحتى آخر تجاربها الدرامية عبر منصة نتفليكس "هدية" بسبب الشائعات التي واجهتها لجرأتها، حيث خرجت الكثير من الأخبار عن كونها إرهابية وخائنة للوطن ما جعلها تشعر بالحزن والاكتئاب في هذه الفترة. ولكن بعد مرور الوقت، أدركت أن هؤلاء الأشخاص الذين روّجوا لهذه الشائعات يتقاضون أجراً من أجل تشويه صورتها فقط.