+A
A-

مشاركة البحرين بسباق الجري 3 كيلومتر العربي لتحدي كورونا

تشارك مملكة البحرين في سباق الجري لمسافة 3 كيلومتر والذي ينظمه مجموعة من مدربي ألعاب القوى في الوطن العربي يوم الثلاثاء المقبل 21 يوليو 2020 الساعة 6 مساء.

ويهدف السباق لتحدي وباء كورونا (كوفيد -19) مع الحرص على تطبيق التدابير الإحترازية والوقائية وكافة إجراءات التباعد الإجتماعي.

وقال مدرب فريق ألعاب القوى بنادي أم الحصم نجيب بشير أن المشاركة في السباق ستكون بـ 35 عداء من نادي أم الحصم يمثلون فئة العموم والشباب والناشئين والأشبال، مؤكدا بأن عدد الدول التي أكدت مشاركتها تبلغ 12 دولة والعدد قابل للزيادة حتى يوم انطلاق السباق.

وأوضح بشير أن جميع السباقات ستنطلق في وقت واحد بجميع الدول العربية، وسيقام مسار سباق البحرين بمدينة عيسى الرياضية وستكون نقطة البداية والنهاية بالقرب من الاتحاد البحريني لألعاب القوى، موضحا بأنه تم التحضير والإعداد لسباق من توفير الإضاءة وكافة المستلزمات الأخرى، وسيكون هناك بث مباشر للسباق من خلال وجود كاميرا ستثبت في حافلة خاصة خلف المتسابقين.

وذكر بشير بأن المدربين سبق وأن عقدوا سلسلة اجتماعات عبر الاتصال المرئي عبر برنامج (زووم) للتنسيق والتحضير للسباق الأول من نوعه على هذا المستوى، معربا عن بالغ شكره وتقديره للسيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على دعمه وترحيبه بالفكرة، كما شكر السيد هشام عبدالرحمن آل بن علي رئيس نادي أم الحصم على دعمه لفريق النادي للمشاركة في الحدث العربي.