+A
A-

اللجنة الأولمبية تنظم دورة المستوى الأول بمشاركة 40 دارسا

استمرارا لجهودها الرامية إلى صقل وتطوير وتأهيل الكوادر الفنية، نظمت الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية دورة المستوى الأول ضمن البرنامج الوطني للمدربين والتي ستقام حتى 21 يوليو الجاري 2020 بمشاركة 40 دارسا.

ويحاضر في الدورة التي تقام بنظام الاتصال المرئي (التعلم عن بعد) كلا من أ. عادل العصفور، أ. محسن الغانم، أ.علي العنزور، وتضم مواضيع دورة المستوى الأول كلا من التعليم والتعلم، تخطيط التدريب، اتخاذ القرارات الأخلاقية، القوة والإعداد البدني.

وكانت الأكاديمية الأولمبية بتوجيه من سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد حسن النصف قد شرعت منذ عدة أشهر بتطبيق التعلم الإلكتروني عن بعد بسبب تفشي وباء كورونا العالمي (كوفيد -19) حيث حققت الأكاديمية نجاحا كبيرا في تنظيم برامجها ودوراتها التدريبية، وقد تم إقامة حفل تخرج الدفعة الأولى من دبلوم دورة الإدارة الرياضية المتقدمة عبر الاتصال المرئي.

وتستهدف الأكاديمية الأولمبية تطوير الكوادر الفنية والإدارية عبر تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية بالتعاون مع عدد من الجامعات والمعاهد العالمية المعروفة، ومن بينها البرنامج الوطني للمدربين الذي يقام بالتعاون مع الجمعية الكندية للمدربين احدى اهم المنظمات التي تعنى بتطوير الكوادر الفنية عبر نخبة من ابرز علماء وخبراء التدريب.