+A
A-

إيفرتون و"منصر" ينتظمان في تدريبات المحرق.. الأربعاء

من المؤمل أن ينتظم اللاعبان إيفرتون ومحمد علي منصر في تدريبات فريق المحرق الأول لكرة القدم، والذي يواصل تحضيراته لاستئناف ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وكان اللاعبان عادا نهاية شهر يونيو الماضي بعد تواجدهما خلال فترة توقف كورونا خارج البلاد، إذ تواجد إيفرتون في البرازيل ومحمد علي منصر في تونس، قبل أن يعودا مع قرار الاتحاد في الاستئناف.

وخضع اللاعبان لفحص كورونا حسب المتبع في الإجراءات الصحية مع مجرد وصولهما، ومن المؤمل أن أجريت لهما المسحة الثانية اليوم بعد مرور فترة الحجر الصحي الاحترازي لمدة أسبوعين، على أن ينتظم اللاعبان في التدريبات مع كون نتيجتهما سلبية.

ويواصل المحرق تدريباته تحت قيادة المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، إذ خاض الفريق مساء أمس الأول لقاءً وديًا أولاً أمام النجمة وانتهى بالتعادل بهدفين لكليهما، إذ سجل الهدفين اللاعب علي مفتاح.

وينافس المحرق على 3 بطولات في الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز خلف الحد المتصدر بفارق نقطتين، كما تأهل لنهائي كأس جلالة الملك وسيلعب أمام الحد، بالإضافة إلى تأهله لنهائي كأس الاتحاد، إذ سيلعب أمام البسيتين.