+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى مزيداً من برقيات التهنئة بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، مزيداً من برقيات التهنئة من كبار المسؤولين والوزراء ومن رؤساء البعثات الدبلوماسية بالمملكة والسفراء البحرينيين، ومن الوجهاء والمواطنين في مملكة البحرين، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية التي أجراها سموه، وتكللت بفضل الله وحمده بالنجاح والتوفيق.

وأعرب كبار المسؤولين والمواطنين عن أطيب تهانيهم وتبريكاتهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة الميمونة وخالص تمنياتهم لسموه بموفور الصحة والسعادة، مقرونة بالدعاء إلى المولى القدير أن يحفظ سموه ويمد في عمره ذخراً وسنداً لمملكة البحرين وشعبها الوفي لمواصلة مسيرة الخير والعطاء والتقدم والازدهار.

من جانبه؛ أعرب صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، القائد العام لقوة دفاع البحرين، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية التي أجراها سموه، وتكللت بحمد الله بالتوفيق والنجاح، داعياً المولى العلي القدير أن يحفظ سموه وأن يديم عليه نعمة الصحة والسعادة، وأن يسدد على طريق الخير خطاه لما فيه خير وتقدم الوطن والمواطنين.

وتقدم معالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه بنجاح الفحوصات الطبية التي تكللت بفضل الله وعنايته بالتوفيق، معبراً عن خالص سعادته على ما أنعم الله به على سموه من نعمة الصحة والعافية، متضرعاً إلى لله تعالى بالدعاء لسموه بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على سموه السعادة والعمر المديد وأن يشمله بعنايته لمواصلة مسيرة سموه الميمونة والحافلة بالخير والإنجاز لتلبية تطلعات شعب مملكة البحرين الوفي.

كما رفع معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة، خالص التهاني وأطيب التبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه وتكللت بفضل من الله بالنجاح، سائلاً الله تعالى أن يحفظ سموه ويديم عليه موفور الصحة والعافية وطول العمر، ويجعله ذخراً وسنداً للبحرين وشعبها.

وهنأت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية لسموه، داعية المولى عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وأن يحفظه لمواصلة مسيرة  العطاء والتطوير كي تبقي مملكة البحرين سائرة على طريق التقدم والازدهار بما حققه سموه  لها من إنجازات ورقي وتقدم.

وأعرب معالي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة، رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبي نادي المحرق، عن خالص التهاني القلبية لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، على ما أنعم الله به على سموه من نعمة الصحة والعافية، مضيفاً أن شعب البحرين بمختلف فئاته وشرائحه يتضرع الى الله أن يحفظ سموه وأن يسبغ على سموه موفور الصحة والعافية وطول العمر لمواصلة عطاء سموه المخلص والسخى للوطن وشعب البحرين.

ورفع  سعادة الدكتور حسن بن عبدلله فخرو، مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية، أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الموفقة والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويديمه ذخرا لمواصلة عطاء سموه العظيم في خدمة الوطن العزيز، وأن يمن على سموه بالمزيد من الصحة والعافية والسعادة وطول العمر.

فيما قال سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان، وزير العمل والتنمية الاجتماعية، إن نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه والتي تكللت بالنجاح بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه أدخلت البهجة والسعادة الغامرة في نفوسنا بسلامة سموه من كل سوء، سائلاً المولى عز وجل بأن يمد سموه بطول العمر وموفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة العمل الوطني ومشروعات البناء والتنمية والتطوير، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

ورفع سعادة السيد عبدالله بن راشد بن علي المديلوي، سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين وعميد السلك الدبلوماسي، خالص تهانيه القلبية مقرونة بتمنياته الصادقة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بموفور الصحة والعافية، سائلا الله تعالى أن يحفظ سموه وأن يسبغ عليه موفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يسدد على طريق الخير خطاه لمواصلة مسيرة البناء والتنمية والتقدم والازدهار لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

وتقدم سعادة السفير هشام محمد الجودر، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بأسمى التهاني وأصدق التبريكات لمقام سموه الكريم بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ سموه عزاً وذخرا للوطن وأن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد لمواصلة مسيرة التنمية والازدهار.

وعبر الدكتور محمد مبارك بن دينة، الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة، عن خالص التهاني والتبريكات لسموه بهذه المناسبة الغالية، سائلاً الله تعالى أن يمن على سموه بموفر الصحة والعافية لمواصلة مسيرة البناء والبذل والعطاء في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب جلالة عاهل البلاد المفدى.

وتقدم السيد سمير عبدالله ناس، رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، بأسمى آيات التبريكات لسموه بهذه المناسبة الغالية، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية وطول العمر، وأن يسدد خطاه ويبقيه ذخرا وسنداً لمملكة البحرين شعبها.

وهنأت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الاعمال والمهن البحرينية وأعضاء مجلس إدارته، صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية، داعية الله تعالي أن يحفظ سموه ويبقيه ذخرا لمملكة البحرين لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.

وأعربت سعادة الشيخة الدكتورة حصة سعد العبدالله السالم الصباح، رئيس مجلس سيدات الاعمال العرب، عن بالغ السعادة والسرور بنجاح الفحوصات الطبية المعتادة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، داعية الله تعالى أن  يحفظ سموه وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والعطاء لمملكة البحرين.

ورفع النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، السيد خالد نجيبي، بالغ التحية والتقدير مقرونة بخالص التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية، سائلا الله العلي القدير أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يكلل جهود سموه المخلصة بالتوفيق والسداد لما فيه خير وتقدم وازدهار الوطن.

وأعربت السيدة خيرية عبدالله الدشتي، الأمين العام لمجلس سيدات الأعمال العرب، عن خالص التهاني والتبريكات إلى مقام سموه بهذه المناسبة الطيبة، داعية الباري عز وجل أن يديم على سموه نعمة الصحة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والازدهار.

كما تقدم رئيس المكتب السياسي بجمعية ميثاق العمل الوطني، أحمد جمعة والأمانة العامة ومنتسبي الجمعية، بأحر التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على هذه المناسبة المبهجة بنجاح الفحوصات الطبية التي منَ الله بها على  سموه. 

وقال: نبارك لأفراد العائلة الكريمة وشعب البحرين الوفي هذا الخبر السعيد بنعمة الصحة التي منَ المولى بها على سموه، ونتطلع للباري القدير أن يحفظ سموه ويرعاه ويديم عليه السعادة، داعيا الولي عز وجل أن يجعل سموه ذخراً وسنداً للبحرين، مضيفاً أن خبر نجاح الفحوصات الطبية لسموه أشاع  في نفوسنا الأمل والتفاؤل والخير، سائلاً الله تعالى أن يمد سموه بطول العمر  لمواصلة مسيرة البناء والعطاء.