+A
A-

حمله تعقيم لمبنى بلديه المحرق تزامنا مع اليوم العالمي للسكان

بشراكه بين فريق البحرين تستاهل التطوعي برئاسه ولد المرشد وجمعيه البحرين لتسامح وتعايش الأديان (تعايش)  برئاسه يوسف بو زبون  أقيمت حمله لتعقيم بلديه المحرق صباح اليوم السبت الموافق 11 يوليه وذلك  تزامنا مع اليوم العالمي للسكان. و جاءت هذه الحمله لتؤكد على دور المجتمع في مواجهة الجائحة وأهميه الشراكه المجتمعيه.

وأبتدات الحملة بكلمه ترحيبيه من السيد عيسى الطيار رئيس لجنه الخدمات  بفريق البحرين تستاهل حيث رحب بالجميع و شكر جمعيه تعايش على التعاون لتنفيذ هذه الحمله  و حث الشباب على مواصله العمل التطوعي وأضاف بأن التطوع ليس وليد اليوم أو الساعه انما هو فطره الانسان السوي النابعه من حبه للخير ورجائه الاجر من الله سبحانه وتعالى وحده.

مؤكدا  وإن كان الفريق ليس من الصفوف الأولى كمنتسبيي الجهاز الطبي او الأمني أو العسكري  الإ انه من خلال تطوعهم في هذه البرامج  جاء نتيجه رغبتهم الصادقه بأن يكونوا جزءا من فريق البحرين لذلك هم يستشعرون بالفخر ولرد الجميل لوطنهم البحرين وتلبيه لنداء صاحب السمو ولي العهد  ثم بترحيب من الدكتوره أمل الجودر نائب رئيس جمعيه تعايش وشكر  لفريق البحرين تستاهل الشباب المتطوعين الذين ضحوا بصحتهم و وقتهم في الحفاظ على صحه الاخرين وضربوا بذلك أروع الأمثله في المواطنة الحقيقيه وكيف إن هذه الجائحه فعلا وحدت جميع الجهود الحكوميه والاهليه  مما ساهم في تبوأ البحرين في مصاف الدول المتميزه في مواجهه الجائحه.

هذا وتم اختيار مبنى بلديه المحرق استعدادا لاعاده فتحها بعد إصابه عدد من موظفيها بفيروس كورونا  مما أدى إلى اقفالها. حضر تدشين الحمله كل من السيد يوسف بوزبون رئيس جمعيه تعايش والسيده خوله بوحجي رئيس العلاقات العامه.