+A
A-

يوسف الذوادي يشيد بالدعم الحكومي للقطاع الخاص في ظل أزمة كورونا

أشاد النائب يوسف الذوادي بالتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في ظل انعكاسات فيروس كورونا (كوفيد-19) في مواصلة ضخ السيولة في الأسواق المحلية وإسناد القطاعات الاقتصادية الأكثر تأثراً من فيروس كورونا، والجهود المبذولة من مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بدفع 50% من رواتب البحرينيين المؤمن عليهم في المنشآت الأكثر تأثرًا في القطاع الخاص لمدة 3 أشهر ابتداءً من شهر يوليو 2020، من صندوق التأمين ضد التعطل.

وثمن النائب الذوادي الحرص والتركيز على المواطن البحريني باعتباره الثروة الحقيقية لهذا الوطن، مبديا ثقته ان تتجاوز المملكة هذا التحدي الحقيقي من خلال الخروج بأفضل النتائج الممكنة.

وأشار إلى أن الدعم الذي قدمه جلالته سيساهم في الحفاظ على وظائف المواطنين البحرينين والحفاظ على الاقتصادالوطني من التراخي.

واكد النائب الذوادي على التقارب بين السلطتين التنفيذية والتشريعية والاستجابة الطيبة لكثير مما تم طرحه من مقترحات في ظل جائحة الكورونا.