+A
A-

الاتحاد يشكل لجنة للأنشطة الرياضية

شكلّ نادي الاتحاد لجنة للإشراف على الأنشطة الرياضية واستئناف الدوريات المحلية بالإضافة للاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وسيترأس عادل حميد إسماعيل اللجنة بحسب ما جاء في الخطاب والذي تحصل "البلاد سبورت" على نسخة منه، وحسين علي منصور وقاسم فاضل عبدالله عضويين مكلمين.

وسيكون مهام اللجنة النظر في كل المسائل المرتبطة بالأنشطة وذلك لاستئناف الدوريات المحلية للموسم الجاري، مع وضع الأهداف والخطط والاقتراحات لتطوير العمل الرياضي بالنادي والتحضير للموسم الجديد، كما يتم الإشراف على الأجهزة الإدارية والفنية لكل الفرق لتنفيذ الخطط المعتمدة للنادي. كما من ضمن مهام اللجنة التنسيق بين أجهزة الفرق والإدارات لرفع التوصيات والاقتراحات الخاصة بالأنشطة للعمل بموجبها، فضلاً عن التحقق من تطبيق المعنيين للتعليمات والإرشادات الصادرة من مختلف الجهات فيما يخص الأنشطة الرياضية.

واستند النادي الذي يُدار من قِبل عبدالله سهوان القائم بأعمال المدير الإداري في تشكيل اللجنة، إلى المادة (34) الخاضعة لإشراف وزارة شؤون الشباب والرياضة والتي تجيز تشكيل اللجان الدائمة أو المؤقتة لبحث وتنظيم شؤون وأنشطة النادي.

الجدير ذكره، أن عبدالله سهوان قد تم تعيينه من قِبل وزارة شؤون الشباب والرياضة منذ شهر مارس بصفة مدير مؤقت، خلفًا للإدارة المؤقتة التي تم تعيينها في شهر سبتمبر العام الماضي.