+A
A-

ضياء سعيد يحترف بنادي الشرطة ليصبح أول بحريني بالدوري العراقي

كشف مدير فريق نادي الشرطة العراقي لكرة القدم عدي الربيعي عن التوصل لاتفاق نهائي مع لاعب منتخبنا الوطني الأول سيد ضياء سعيد للإحتراف في صفوفه الموسم المقبل 2020/202.

وأكد الربيعي في تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" بأن نادي الشرطة العراقي تواصل مع وكيل أعمال اللاعب ووصل الطرفان إلى المراحل الأخيرة من المفاوضات لإنهاء الصفقة، ولم يتبقى إلا التوقيع الرسمي بين الطرفين ليصبح ضياء سعيد أول لاعب بحريني يحترف في الدوري العراقي.

وأضاف الربيعي " نتمنى أن ننهي الصفقة بعد تجاوز جائحة كورونا وأن نوفق مع اللاعب في تعزيز صفوفنا وأن يقدم المستوى الذي يليق بسمعة كرة القدم البحرينية ونادي الشرطة العراقي..".

ويلعب ضياء سعيد حاليا بنادي النصر الكويتي وسيكمل ما تبقى من الموسم الجاري مع ناديه في انطلاق الدوري الكويتي منتصف أغسطس المقبل.

ويشار إلى أن نادي الشرطة العراقي (حامل اللقب) من الأندية ذات الشعبية الكبيرة في العراق وسبق للنادي أن حقق بطولة الدوري العراقي الممتاز 6 مرات اعوام (1980 و 1998 و 2003 و 2013 و 2014 و 2019).

ويحتل الشرطة العراقي المركز ال11 من أصل 15 فريقا بالدوري الممتاز العراقي قبل أن يلغى الدوري بسبب جائحة كورونا لهذا الموسم 2019/2020.