+A
A-

اسرار تصوير وتقديم شخصية "رايتشل غرين“ في "Friends"

تحدثت النجمة جنيفر أنيستون عن كواليس دورها في سلسلة المسلسل الكوميدي الأشهر "Friends" وبعض الصعوبات التي واجهتها وقت تصوير دور رايتشل غرين الذي اشتهرت به على مدار مشوارها الفني.

وأكدت جينيفر أنستون في مقابلة مع صديقتها الممثلة ليزا كودرو التي قدمت دور فيبي بالمسلسل نفسه، أنها حاولت الهروب من شخصية ريتشل، وأنها كانت ترى أنها تملك أكثر مما تقدمه في هذه الشخصية، وتابعت: "لم أستطع إخراج رايتشل غرين مني طوال حياتي".

كما كشفت النجمة الشهيرة في المقابلة التي نشرتها مجلة فارايتي، أن دورها في فيلم "The Good Girl" تسبب لها في حالة من الذعر لعدم ثقتها في البداية من مدى تمكنها من أداء هذا الدور أم لا، بسبب ارتباطها بشخصية ريتشل واعتياد الجمهور عليها في هذا الدور فقط

وتابعت: "لقد قاتلت مع نفسي ومع من كنت في هذه الصناعة إلى الأبد، وكان الأمر يتعلق بمحاولة إثبات أنني كنت أكثر من تلك الشخصية"، لافتة إلى أن تقدمها في العمر جعلها تشعر بحرية أكثر وعدم التفاتها لبعض الأمور التي كانت تزعجها في السابق.

وتنتظر جينيفر أنستون تصوير الحلقة الاستثنائية من المسلسل الشهير قريبًا، بعد أن تم تأجيلها من قبل عقب انتشار فيروس كورونا.​