+A
A-

stc البحرين تطلق النسخة الثالثة من برنامج stc للفنون والثقافة لتطوير المجتمع المحلي

في إطار مبادرتها الاستراتيجية، تطلق شركة stc البحرين النسخة الثالثة من برنامج "الفنون والثقافة" والذي يتركز عبر مجموعة من ورش العمل التفاعلية لأفراد المجتمع البحريني لمساعدتهم على تطوير قدراتهم الفنية التي يمكنهم تطبيقها في حياتهم اليومية. وصممت ورش العمل بالتعاون مع عدد من المتخصصين وخبراء محليين، حيث يتم تنظيمها شهريًا لتشجيع الإبداع في العديد من الجوانب وعبر مجالات متعددة مثل التصوير الفوتوغرافي والرسم والخط على سبيل المثال والذي حقق نجاحا كبيرا في السنوات الماضية. كما ستكون منصة stc البحرين للفنون والثقافة هذا العام منتدى للتعلم عن بعد بما يتماشى مع جهود الشركة للحفاظ على صحة وسلامة المشاركين خلال هذه الجائحة.

واعتبارًا من شهر يونيو، تنظم stc البحرين ورش العمل المختلفة عن بعد والتي سيقدمها عدد من الخبراء في مجال التصوير الفوتوغرافي، وتصوير الأفلام، والخط العربي، والتصميم الداخلي وغيرها الكثير. وستكون هذه الورش مفتوحة لجميع المقيمين في البحرين الذين تزيد أعمارهم عن ١٥ عاماً، وتشكل فرصة جيدة للأشخاص الذين يتطلعون لتطوير شغفهم الإبداعي وتعزيز قدراتهم في بعض المجالات.

كما سيكون التسجيل مجاني للورش من خلال الصفحة الرسمية للشركة @stc_bhr حيث يضم عدد محدود لكل ورشة لكي يتم التركيز على المشاركين. وسيتم فتح باب التسجيل في ورش العمل قبل أسبوع من الجدول الزمني المحدد والذي سيتم الإعلان عنه في الإنستغرام، كما ستقام أول ورشة عمل عن بعد حول "التصوير الوثائقي" من قبل المصورة رشا يوسف والتي ستعقد في الثلاثين من شهر يونيو.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع stc البحرين: https://www.stc.com.bh  أو الاتصال على ١٢٤.