+A
A-

بنك البحرين الوطني يساهم في تنمية وتمكين الشباب في المملكة

انطلاقًا من مسؤوليته الوطنية وجهوده الساعية لإثراء حياة الأجيال بالمملكة، بادر بنك البحرين الوطني (NBB) مؤخرًا بتجديد مساهمته لمؤسسة إنجاز البحرين ومؤسسة المبرة الخليفية.

تأتي هذه المبادرة في إطار التزام "البحرين الوطني" بدعم تنمية الشباب في المملكة، حيث قدم البنك مساهمة مالية جديدة لمؤسسة إنجاز البحرين، التي تهدف لتحفيز وإلهام الشباب البحريني وتمكينهم اقتصاديًا  ليكونوا أكثر استعدادًا لمواكبة تحديات الأعمال. وقام البنك أيضًا بتقديم الدعم لمؤسسة المبرة الخليفية، التي تشتهر بكونها مؤسسة غير ربحية تهتم بإحداث أثر اجتماعي إيجابي في مجال التعليم، وتُعزز جهود الشباب البحريني لتقديم أفضل الإمكانيات. وتؤدي كلا المؤسستين دورًا فعالًا في تمكين الشباب وإعدادهم ليصبحوا من قادة الغد.

وفي حديثها حول أحدث مساهمات البنك، صرحت السيدة دانه بوحجي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في بنك البحرين الوطني قائلةً: "نعتز جدًا في بنك البحرين الوطني بتجديد مساهمتنا لكل من مؤسسة إنجاز البحرين ومؤسسة المبرة الخليفية، حيث توضّح حِرصنا على دعم المجتمع البحريني، وكذلك التزامنا بتعزيز مكانة المملكة ورؤية 2030. وبصفتنا "وجهة العمل المفضلة" لدى الكثيرين، نُدرك جيدًا أهمية توفر جيل قيادي على جاهزية لتلبية الطلب المتزايد على الكفاءات العاملة، وهو ما يحفزنا للسعي لدعم الشباب للحصول على التعليم والأدوات والمهارات اللازمة للازدهار في سوق العمل. وبالنظر إلى السجل الحافل لهاتين المؤسستين، اننا على ثقة راسخة بفعالية دورهما بمواصلة دعم مسيرة التطوير الوظيفي للشباب في المملكة."

ويولي بنك البحرين الوطني اهتمامًا كبيرًا بالاستثمار في مجال تنمية وتطوير تعليم الشباب، حيث تعد ركيزة أساسية ضمن مساهمات البنك بالمجتمع. وتتزايد أهمية الشباب كمصدر أساسي للنمو والازدهار في المملكة، ويواصل "البحرين الوطني" ضمان مساندة قياديي ورواد المستقبل للنمو ووضع بصمة إيجابية في المملكة واقتصادها، بما يتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030.