+A
A-

ضغوط على تسليم كورفيت C8

توقف خط الإنتاج حيث أغلقت جنرال موتورز مصانع في أمريكا الشمالية بسبب جائحة فيروس كورونا، وفي حين استأنفت الشركة بهدوء إنتاج هياكل C8 في أبريل، أبقى الوباء معظم العمال بعيداً عن مصانع التجميع حتى أواخر مايو.

وفي ضوء هذه التأخيرات، قال المتحدث باسم جنرال موتورز كيفين كيلي لصحيفة ديترويت فري برس: "لن نقوم ببناء جميع طلبات كورفيت للعام الحالي"، وما زاد الطين بلة هو أن جنرال موتورز ليست متأكدة من عدد الطرازات التي ستتمكن من تسليمها بنهائية هذا العام.

وأضاف كيلي: " لا يزال المصنع يتعافى من وباء كورونا، كما أن هناك أيضاً مشكلات تتعلق بالموردين"، لكن كيلي لم يوضح أكثر من أن يقول: "هناك مشكلات في جميع المجالات مع الموردين ليست فقط مع كورفيت".

جهود كبيرة لتلبية أكبر عدد من الطلبات وتعويض بعض العملاء على الرغم من هذه المشاكل، ترغب جنرال موتورز في تنفيذ أكبر عدد ممكن من الطلبات، وكجزء من هذا الجهد تم تمديد إنتاج C8 خلال الخريف، ومن المقرر أن تبدأ الشركة أيضاً في بناء نسخة الكشف هذا الصيف، لكن التوقيت الدقيق لا يزال غامضاً.

وبحسب ما ورد، تلقت جنرال موتورز أكثر من 20,000 طلب لـ C8، وبالنسبة للعملاء الذين لن يتلقوا نسختهم، سيتم تعويضهم بنسخة من كورفيت 2021 بدلاً من ذلك.​