+A
A-

مازدا بي تي 50 2021 الجديدة كلياً

تم الكشف عن بيك أب مازدا الجديدة لعام 2021 “مازدا بي تي-50 BT-50•، والذي من حيث التصميم يتبع مفهوم الطرازات الأحدث للشركة اليابانية من حيث لغة التصميم “Kodo” الجذابة.

تابعونا على تويتر

في المقدمة ، تتميز الشاحنة الجديدة بمجموعة من المصابيح الأمامية المألوفة لـ Mazda ، والتي تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في سيارة سي أكس5 Mazda CX-5 (وكل طرازات Mazda تقريبًا).

توجد أيضًا في الأمام شبكة من الكروم. في حين أن تصميم الواجهة الأمامية هو بالتأكيد فريد من نوعه بين نظيراتها من شاحنات النقل ، فإن باقي هيكل السيارة مألوف تمامًا مثل شاحنات البيك أب الأخرى المعروضة للبيع حاليًا.

ويتجلى ذلك في الجزء الخلفي حيث تم استبدال المصابيح الخلفية ذات الشكل الغريب لـ BT-50 القديمة بوحدات إضاءة أكثر استقامة ومبسطة.

التعديلات الشاملة تمتد إلى المقصورة، حيث يمكن القول أن الترقيات التي أجريت على المقصورة أكثر أهمية من التغييرات الخارجية.

فمثل طرازات مازدا الأخرى ، يبدو الجزء الداخلي من BT-50 مكانًا فاخرًا للغاية لقضاء بعض الوقت بفضل عجلة القيادة الرياضية ثلاثية الأضلع وشاشة المعلومات والترفيه الكبيرة التي تتضمن نظامي Apple CarPlay و Android Auto.​