+A
A-

الفردان: 95% عبدالنبي وجواد مع التضامن

جاسم الفردان

أشار رئيس جهاز كرة اليد بنادي التضامن جاسم الفردان إلى أن مدرب الفريق الأول لكرة اليد محمد عبدالنبي ومساعده محمد جواد باقيان مع الفريق للموسم الرياضي المقبل.

 

وقال الفردان في تصريح لـ "البلاد سبورت" يوجد توافق في الرؤية لدى مجلس إدارة النادي بأن يتم التجديد مع المدرب عبدالنبي ومساعد جواد لأن يمضيا في عملهما بالنادي على صعيد الفريق الأول بالموسم الجديد. مضيفاً لم يتم الاتفاق بشكل نهائي ورسمي ولكن يستطيع وضع نسبة 95% بأن المدربان سيكونان مع النادي.

وحول مستجدات الفريق، بين الفردان أنه لا شيء يُذكر في ظل الضبابية الحاصلة بالنسبة لمصير المنافسات المحلية، وهم ينتظرون ما يستجد من أمور وقرارات من قِبل الاتحاد البحريني لكرة اليد من أجل بدء العمل.

وعما إذا تلقى النادي أية عروض للاعبيه، أكد الفردان أن ناديه لم يتلقى عروضًا للاعبي الفريق الأول، فيما هناك بعض العروض من قِبل الأندية المحلية للاعبي الفئات العمرية، وأن الموضوع برمته لدى مجلس الإدارة لمناقشته والبت فيه.

ومن خلال قيادة المدربان عبدالنبي وجواد لفريق التضامن في الموسم الجاري حتى ما قبل توقف الأنشطة لوباء كورونا، أنهى الفريق الدور التمهيدي بالمركز الثامن بعد أن حصد 16 نقطة من 10 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتلقى 7 هزائم، وفي مسابقة كأس الرئيس يعتلي التضامن صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط.