+A
A-

جلالة الملك يبعث برقية شكر جوابية إلى سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة

 بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى، رئيسة المجلس الاعلى للمرأة، عبّر فيها جلالته عن اعتزازه بتهنئة سموها بمناسبة اختيار المجلس الأعلى للمرأة لنيل (الجائزة الفخرية للتميز في مجال رعاية الأسرة العربية 2020)، والمقدمة من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.

 وأشاد جلالة الملك المفدى بدور صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الاعلى للمرأة، وجهودها المقدرة  في تعزيز إسهامات المرأة البحرينية في العديد من مجالات العمل الوطني، الأمر الذي له أعمق الأثر في تقدم مملكة البحرين ونهضتها المباركة، وفي الوقت ذاته تعزيز مكانتها وريادتها على الساحة الدولية في ظل ما تتمتع به المرأة البحرينية من حقوق وما أنجزته من تقدم ، أهّلها للقيام بأدوار ومسئوليات متميزة .
 
وأكد جلالة الملك على أن هذا الدور البناء للمرأة البحرينية بقيادة صاحبة السمو محل فخر وطني في الماضي والحاضر والمستقبل ، بما يسهم في إعلاء شأن الوطن وتحقيق نهضته وازدهاره.
 
وفي البرقية التي بعثها جلالته إلى صاحبة السمو قال جلالته "من حسن الطالع، أن يتزامن هذا التقدير العربي للمجلس الأعلى للمرأة في وقت تواصل فيه مملكة البحرين جهودها وإصرارها على مكافحة فيروس كورونا".
 
وأشاد جلالته في هذا الشأن بالجهود المشكورة لفريق البحرين الوطني بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله، والجهود الكبيرة التي يبذلها سموه ومتابعته الحثيثة وإدارته الناجحة لفريق البحرين في التعامل مع متطلبات الوضع الراهن للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.