+A
A-

هل يعود دوري ناصر بن حمد الممتاز في منتصف يوليو؟

جاءت موافقة اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بالسماح باستئناف الدوريات المحلية بدءًا من منتصف شهر يوليو المقبل بعد عرض وزارة شؤون الشباب والرياضة وتوصيات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا؛ ليتيح إمكانية استئناف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، إذ سبق للاتحاد البحريني لكرة القدم أن أعلن عن عزمه في عودة المنافسات خلال منتصف يوليو المقبل.

وتوقفت منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز في بعد 17 مارس الماضي، إذ أقيمت آخر مباراة وجمعت المحرق بالرفاع وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للطرفين. وسيكشف الاتحاد البحريني لكرة القدم عن روزنامته الجديدة سواء بتثبيت الموعد السابق الذي تم الإعلان عنه في الاستئناف في منتصف أو يوليو، أو على الأرجح سيكون موعد جديد لاحق؛ لمنح الأندية فرصة أكبر للتدرب والاستعداد الأمثل.

ومن المؤمل أن تدأب الاتحادات المحلية خاصة على مستوى الألعاب الجماعية الأربع على وضع البرنامج الزمني الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة؛ تمهيدًا لاستئناف المسابقات من جديد واستكمال ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي.