+A
A-

تحديثات هامة على كيا Picanto

أجرت  “كيا موتورز” العديد من التحديثات الهامة لأصغر سياراتها بيكانتو (Picanto)، والتي ستتوفر للشراء في أسواق مختارة من الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الثالث من عام 2020، وتوفربيكانتو مجموعة من تقنيات الأمان وتكنولوجيا المعلومات المحصورة عادة بالسيارات الأكبر والأعلى سعراً، كما تتميز السيارة الجديدة بمجموعات نقل الحركة ذات الهندسة المحدّثة لتخفيض الانبعاثات،إلى جانب تحديثات مبهرة في التصميم الداخلي والخارجي.

وتأتي سيارة بيكانتو المحدّثة مزوّدة بمجموعة من تقنيات الأمان المتطورة المتوفر في سيارات كيا الأكبر حجماً، ما يجعلها من أكثر السيارات أماناً في فئتها. وتشمل التحسينات مجموعة نقل الحركةبالبنزين التي تتضمن “ناقل السرعة اليدوي المؤتمت” (AMT) الاختياري من كيا من أجل قيادة أكثر سلاسة.

وقال ياسر شابسوغ، المدير التنفيذي لعمليات “كيا موتورز” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “سيارة كيا بيكانتو الجديدة المحسّنة تُعدّ ترقية كبيرة لواحدة من أهم سياراتنا، حيث تم تجهيزها بالتكنولوجياالمتكاملة الجديدة، وميزات الأمان المتقدمة، وتصميم مذهل ومتجدد، وبذلك تزيد بيكانتو الجديدة من مستويات الأمان والقيمة والراحة والأناقة إلى حد كبير. قد تكون سيارة صغيرة، ولكنها تجمع حولهاالعديد من السائقين الراغبين بسيارة للمدينة تحقق لهم متعة حقيقية”.​