+A
A-

كما أشار "البلاد سبورت".. اتحاد غرب آسيا يؤجل بطولة الرجال العاشرة

في تأكيد لما نشره "البلاد سبورت" الأسبوع الماضي، قرر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تأجيل النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا للرجال لكرة القدم المقرر إقامتها في الإمارات خلال يناير من العام المقبل (2021).

جاء ذلك على هامش الاجتماع التنسيقي الذي عقده اتحاد غرب آسيا اليوم- الأحد الموافق 14 يونيو الجاري عبر تقنية التواصل المرئي، وترأسه أمين عام الاتحاد خليل السالم بحضور الأمناء العامين للاتحادات الأعضاء بينها البحرين، والإمارات (المستضيف).

وقال الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم محمد هزام إنه بناء على النقاش الذي دار في الاجتماع حول بطولة الرجال، فقد تقرر تأجيل المسابقة؛ بسبب تغيير مواعيد بطولات ومسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتصفيات المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023. وأشار إلى وجود اجتماعات تنسيقية مقبلة حول تحديد موعد جديد مقترح للبطولة بما يتناسب مع وضع كافة المنتخبات الـ 12 المشاركة.

ويحمل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لقب البطولة في كونه بطل النسخة الماضية (التاسعة)، والتي أقيمت في العراق خلال أغسطس من العام الماضي (2019)، إذ توج بالذهب بعد فوزه في المباراة النهائية على صاحب الأرض والضيافة بهدف اللاعب عيسى موسى.