+A
A-

فرقة مواويل الشوق البحرينية تقدم البومها.. ”الكترونيا“

أعلنت فرقة مواويل الشوق البحرينية طرح ألبوم غنائي إلكتروني جديد يتضمن 8 أغان حديثة، نمطها ينتقل من جو الفنان البحريني الراحل علي بحر إلى أسلوب جديد ومغاير هذه المرة.

وقال عضو الفرقة البحرينية عبدالله القصاب: «من المتوقع أن يطرح الألبوم في عام 2021»، في الوقت الذي كشف عن تفاصيل أغنية جديدة ستحمل عنوان «تعال نحلم» وستتجه لنفس اللون الغرامي المعتاد للفرقة، وهي من كلمات الشاعر البحريني أحمد مطلق.

وكانت الفرقة طرحت خلال أيام عيد الفطر المبارك أغنيتها الكلاسيكية الحديثة «أنا مالي سواج أنتي»، وهي من كلمات وألحان عبدالله القصاب، تنفيذ وتوزيع عيسى السطيحي، ومكساج وميسترينغ المبدع محمد القاسمي، عضو فرقة دريم، وتصوير الفوتوغرافي المبدع محمد ناصر، وتصميم شركة رحال للإنتاج الفني بالتعاون مع المدير العام للشركة أحمد المسافر، ونالت الأغنية إعجاب جمهور الفرقة.

وبين القصاب أن الفرقة تقدم لجمهورها أغنية جديدة كل 3 أشهر.

ألبومان هما رصيد الفرقة من الألبومات، الأول كشفت الستار عنه في عام 2016، وحمل عنوان «مسكين يا قلبي»، حيث ضم 10 أغانٍ تنوعت ما بين الكلاسيكية والهادئة. وفي عام 2018، قدمت ألبومها الثاني «صوتك وطن» احتفالا بالفنان البحريني علي بحر والفرق الموسيقية المحلية التي ظهرت في عقدي الثمانينيات والتسعينيات وتلاشت لاحقا. ضم الألبوم 10 أغان أيضا.

وتضم الفرقة الموسيقية التي تأسست في عام 2013، كلا من: عبدالله القصاب وعيسى السطحي وحسن عيسى.