+A
A-

محافظ العاصمة يثمن دعم "الأوقاف الجعفرية" لجهود مكافحة كورونا بمبلغ 50 ألف دينار

ثمن معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، دعم إدارة الأوقاف الجعفرية، جهود المحافظة في التصدي لفيروس كورونا، بمبلغ 50 ألف دينار.

وأكد أن هذه المبادرة ، تعكس دور وجهود الأوقاف الجعفرية في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية في المملكة، وتبرز معاني التكاتف والتعاضد والتلاحم بين أبناء المجتمع الذي حث عليه ديننا الحنيف، مشيراً إلى أهمية دعم ومساندة مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والخيرية.

من جهته، أوضح سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية أن هذه المبادرة ، تأتي استرشاداً بالتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، ومبادرات صاحب السمو الملكي ، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وفي إطار الجهود الوطنية لمواجهة تداعيات كورونا.

وأكد الصالح أنّ مساهمة الإدارة (من الحساب الإداري) بتقديم هذا الدعم، تأتي ضمن الجهود الكبيرة التي تشارك فيها كافة المؤسسات والأفراد في إطار الحملة الوطنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، كما تأتي إيماناً بدور الوقف اقتصادياً واجتماعياً في رفعة المجتمع.