+A
A-

السيارات الأوروبية توفر خدمة صيانة السيارات في المنازل

أطلقت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الرسمي والمعتمد لعلامة BMW في البحرين، مجموعة من الخدمات أهمها خدمة الصيانة في المنازل المخصصة لعملائها من مالكي سيارات BMW في المملكة.

وتوفر هذا الخدمات مزيدًا من الراحة لعملاء BMW، وتتيح لهم تنفيذ خدمات الصيانة البسيطة على سياراتهم بدون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة. إذ بات بالإمكان الاتصال على رقم الهاتف الجوال أو الأرضي لشركة السيارات الأوروبية لحجز موعد يتناسب مع جدولهم اليومي لتتم عمليات الصيانة الأساسية بأدق تفاصيلها في موقف السيارات التابع لمنزلهم أو حيثما وجدوا.

ولا تتعدى فترة إجراء عملية الصيانة مدة ساعة واحدة، وتشمل تغيير البطارية، وإصلاح أي مشاكل كهربائية بالإضافة إلى استبدال الفلتر وتدوير الإطارات. ويمكن دفع رسوم الخدمة بسهولة وبساطة عن طريق الانترنت أو باستخدام قارئ البطاقات المتوفر مع مدير الخدمة عند زيارة العميل.

وفي تعليق له، قال ديفيد مكجولدريك، المدير العام في شركة السيارات الأوروبية: "عملنا في شركة السيارات الأوروبية على التكيف مع الأوضاع الجديدة، ونتوقع أن ترتفع نسبة العمل عن بعد خلال هذه الأوقات، وبالمقابل، سعينا إلى تطبيق المزيد من التدابير والمبادرات الهادفة لتوفير الراحة لعملائنا".

كما أطلقت شركة السيارات الأوروبية مجموعة من الخدمات الرائدة لدعم جميع عملائها خلال هذه الفترة الحرجة، ويمكن الآن لعملاء الشركة طلب وحجز تجربة قيادة لأي من طرازات BMW أو MINI المتوفرة في صالات العرض التابعة لها سواء بزيارة المعرض أو من منازلهم.

وبعد كل تجربة القيادة تخضع السيارة إلى عملية تعقيم شاملة مما يضمن نظافة السيارة وسلامة استخدامها للعميل التالي. ويتم تسليم السيارة إلى الموقع المفضل لدى العميل وبالتوقيت الذي يتناسب مع جدوله اليومي، مع مراعاة شروط التباعد الجسدي.