+A
A-

أفضل الأفلام الرومانسية التركية في منصة "OSN

إلى جانب الأفلام العالمية الكبيرة الحصرية والمسلسلات باللغة الانجليزية والعربية، وبعد نجاح المسلسلات التركية في الوطن العربي، كان للأفلام التركية أيضا نصيب من هذا النجاح، إذ تم ترجمة ودبلجة العديد منها، وأصبح لها جمهور كبير في الوطن العربي، وتعرض على العديد من المنصات اليوم وتدور عن قصص الحب والحياة.

وتقدم منصة "osn" فيلم الدراما الرومانسي التركي حب واحد وحياتان أو (Bir Ask Iki Hayat)، الذي طُرح في فبراير الماضي قبل عيد الحب بيومين، وتمكن الفيلم من تحقيق شعبية ومشاهدات عالية جداً؛ بسبب تمثيل الثنائى إنجين أكيوريك وبيرجوزال كوريل.

وتدور أحداثه حول شخصية أوموت الذي يواجه قراراً يغير مسار حياته إلى الأبد، وهو متوافر باللغتين العربية والتركية مع الترجمة، وهو من تمثيل برغوزار كورل وإنجين أكيوريك وإبيك بيلجين، ويعد هذا العمل التعاون الأول بين نجمي الفيلم بيرجوزار كوريل وإنجين إكيورك.

ويعرض أيضا لعشاق الرومانسية التركية فيلم ”زمن السعادة“ أو (Mutluluk Zamani)، الذي يشارك في بطولته النجمين "باريش اردوتش" و"إلتشين سانجو"، المعروفان في الوطن العربي بشخصيات "عمر وديمة" في مسلسل "حب للإيجار"، الذي يحكي قصة علاقة حب رومانسية تجمع "باريش"، الذي يقرر أن يترك الماضي خلفه ويعيش حياته، حتى يقع في غرام فتاة أحلامه، ويقضي معها أجمل أيام حياته، وتتخلل الرومانسية مشاهد كوميدية عديدة، الفيلم يصنف بالكوميدي والرومانسي، فاللحظات الفكاهية ستستمتع بها أثناء مشاهدتك في البيت.

ومن الأفلام المعروضة على منصة لفيلم التركي ”أنت الحب"، وتدور حول فتاة شابة لديها ماض مضطرب، يقع في غرامها شاب داخل مدينتهما الصغيرة الجميلة.

وهناك الفيلم الكوميدي والرومانسي ”طعم الحب“، وتدور القصة بعد تخرجهما من الجامعة، إذ يقوم مراد بطلب يد ضويغو للزواج إلا أنها بدلاً من أن توافق تمضي لتحقيق خططها، فيقومان بتوقيع اتفاقية على الارتباط معاً بعد 5 سنوات، لكن هل ستنتظرهما الحياة؟

ومن روائع الأفلام الفيلم الجميل ”هيّا يا بني“ حول قصة اختصار نظرة الحب كله، إذ يروي هذا الفيلم كيف استطاع طفل أن يغير الحياة، وكيف بإمكان والده أن يواجه العالم بسبب نظرة واحدة من طفله.

ولمدة ساعتين تستطيعون التمتع مع فيلم الدراما التركي ”ابي“،وفيه يحاول يوسف تونالي الحفاظ على شركته من الإفلاس، ويقوم بالاعتناء بابنه عارف ذا الاحتياجات الخاصة، لكن ستتغير نظرته لابنه عندما تنشأ علاقة مميزة بين إحدى موظفاته وبين ابنه عارف، وهو بمدة ساعتين و7 دقائق.