+A
A-

شراكة تقنية لتقديم BMW M4 GT4

تعتبر سيارة BMW M4 GT4 من اقوى الطرازات نجاحا لـBMW في بطولات السباق و خاصة الدرجة الأولى منذ موسم 2018 و هذا ما دعى BMW للدخول في شراكة نجاح قادمة مع شركة رافينول .

البداية اغسطس القادم
تخطط منظمة سباقات DTM Trophy لبدء موسمها الجديد في 1 أغسطس القادم بالسباق الاول في سبا فرانكورشان ببلجيكا و كانت BMW M4 GT4 قد حققت انتصارات ساحقة سابقا ب 53 سباقاً وحصدت أكثر من 170 مركزاً وهذا ما يجعلها من أوائل المشاركين.


ستقوم الشراكة التقنية بين الطرفين على اختبار زيت المحرك RSP SAE 5W-30 و كذلك زيت ناقل الحركة Racing Gearoil 75W-140 حيث سيتثمل السباقات القادمة بيئة قوية جدا لاختبار الزيت في اصعب الظروف ، وان نجحت الاختبارات فسيصبح زيت رافينول هو الاساسي لكل سيارات الاداء العالي مستقبلا لـBMW المباعة للعملاء بحسب موقع سعودي اوتو. الجدير بالذكر انه في بداية مايو الماضي قرر مجلس ادارة مجموعة BMW تحديث التوجه المالي للمجموعة خلال العام المالي الحالي 2020  ، واتخذ القرار اليوم بسبب التدابير المتتالية لاحتواء جائحة فيروس كورونا و التي ستسمر لوقت اطول في العديد من الاسواق العالمية مما ستؤدي الى توسع سلبي اكبر في مبيعات المجموعة وعملياتها وهذا ما بدا واضحا في منتصف مارس / اذار الماضي .


و أضاف المجلس أن عمليات التسليم في هذه الاسواق لن تعود الى وضعها الطبيعي في غضون اسابيع قليلة كما كان مخططا له سابقا ، حيث ان  من المتوقع ان يكون التاثير السلبي أعلى في الربع الثاني من عام 2020 ، بسبب التحولات الاقتصادية الناجمة عن الوباء مما يجعل  من الصعب تقديم توقعات موثوقة ، وبالتالي فإن التوقعات تخضع لدرجة عالية من الغموض.​