+A
A-

تجديد ممتاز للكورية هيونداي سانتافي 2021

تبدأ التعديلات البصرية في هيونداي سانتافي 2021 بالواجهة الأمامية حيث توجد شبكة عريضة جديدة، مع تصميمين مختلفين للشبكة. لا يبدو الشبك مذهلاً فحسب ، بل يدمج المصابيح الأمامية الرئيسية.

وصممت هيونداي أيضًا مصابيح LED نهارية مقسمة على شكل حرف T تذكرنا بسيارات فولفو حتى لو كانت من زاوية مختلفة.

تجلس 2021 سانتا في الآن على مجموعة من العجلات الجديدة مقاس 20 بوصة وسيتم تقديمها مع حفنة من تصميمات العجلات الأخرى بأحجام أصغر. المصابيح الخلفية منقحة مع شريط ضوئي خفي. هناك أيضًا عاكس كبير على عرض المصد الخلفي المعدل.

تقول شركة صناعة السيارات الكورية أن سيارة سانتا في المحدثة تستند إلى منصة سيارات هيونداي من الجيل الثالث التي تعد بتحسينات في الأداء ، والتماسك، وكفاءة الوقود ، والسلامة.

كما تم تعديل الجزء الداخلي من سانتا في المحدثة. ويظهر في مركز لوحة القيادة نظامًا جديدًا للمعلومات والترفيه بشاشة لمس مقاس 10.25 بوصة ، بينما يوجد أمام السائق مباشرة مجموعة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة.

كما يختلف تخطيط الكونسول الوسطي اختلافًا كبيرًا عن ذي قبل ويتضمن تصميمًا بزوايا بارزة مه بأزرار كبيرة لعلبة التروس بدلاً من ناقل الحركة التقليدي.

تأتي جميع طرازات سانتا في 2021 مع محدد وضع التضاريس الذي يسمح للسائقين بالتبديل بين أوضاع القيادة لتحقيق أقصى استفادة من نظام الدفع الرباعي HTRAC. من بين الأوضاع المتاحة تشمل الرمال والثلج والطين ، والبيئية ، والرياضية ، والراحة ، والذكية.​