+A
A-

أمانة العاصمة تطلق مبادرة" نخدمك بدارك" لكبار السن وذوي الهمم

 بدأت أمانة العاصمة تنفيذ مبادرة "نخدمك بدارك" لتقديم الخدمات لكبار السن وذوي الهمم في منازلهم، وتم تحديد أكثر من 16 خدمة لتقديمها مثل استرجاع تأمين البناء والتراخيص، اصدار افادة سكن، اصدار بطاقة عنوان، اصدار لوحة عنوان، وتراخيص البناء أقل من 50 متر مربع بجميع انواعه وتوزيع أكياس القمامة.

ويتم تقديم الخدمات للمراجعين عن طريق سيارة مجهزة بالكامل ومزودة بجهاز كمبيوتر مرتبط بأنظمة الخدمات التي تقدمها أمانة العاصمة، كما تخصيص رقم للاتصال وهو 17983438، لحجز موعد لإنهاء جميع الخدمات التي يحتاجها كبار السن أو ذوي الهمم، حيث يقوم الموظف بالوصول إليه، ويقدم له المساعدة وخدمته وإنجاز معاملته.

وقالت مدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان أن أمانة العاصمة بدأت تنفيذ مبادرة" نخدمك بدارك" انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه كبار السن وذوي الهمم ومن حرصها على تقديم خدمات نوعية وتحقيق رضا المستفيدين والتي تعد من أولويات اهتمامها التي تعمل على تحسين جودة العمل وتطويره. 

وأوضحت أنه بناءا على توجيهات من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف فإن الأمانة تعمل على تسهيل طرق تقدم الخدمات لكبار السن وذوي الهمم. وبمتابعة مستمرة من وكيل الوزارة لشؤون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة تولي الأمانة اهتمام خاص بتقديم أفضل الخدمات لفئات كبار السن وذوي الهمم.

وأشارت إلى أن المبادرة تهدف إلى خدمة كبار السن وذوي الهمم في منازلهم دون الحاجة لمراجعتهم مقر الأمانة، من خلال توفير الخدمات التي تلائمهم وتلبي حاجاتهم من الخدمات المقدمة من قبل أمانة العاصمة.