+A
A-

الحسناء أورفاشي: ”حياتنا اليوم اشبه بالسينما“!

حثت الممثلة وملكة الجمال الهندية السابقة أورفاشي روتيلا الجميع على البقاء بأمان وقالت لصحيفة The Rahnuma Daily: "إلى أن لا نشعر وكآن حياتنا اليوم الحقيقية وكأنها احداث فيلم سينمائي، ستبقى الشاشة الكبيرة في السينمات مغلقة!“

وشاركت أورفاشي عبر فيديو قديم لها تتحدث فيه عن نفسها وحول كيفية الحصول على شعر جميل وكياج متناسق مثلها، كل ما هو عليك فعله التظاهر بانك ذاهب الى حدث كبير أو تصوير فيلم! وكررت النجمة الحسناء بأن "السينما مغلقة حتى لا تشعر الحياة الحقيقية وكأنها فيلم، حافظوا على سلامتكم، كونوا عل حقيقتكم الطيبة“ وارفقت صورة لاخوها الاصغر اثناء مقابلة لها مع عبارات الحب له.

لمع اسم نجمة السوشال ميديا الهندية الحسناء أورفاشي روتيلا في العديد من المنصات قبل دخولها عالم بوليوود في عام 2013 مع فيلم Singh Saab The Great وبعدها ظهرت في العديد من الافلام الهندية مثل  Sanam Re”و “Great Grand Masti”و “Hate Story 4” و “Pagalpanti”.

وفي الاونة الاخيرة انصب جل اهتمامها بالحيوانات الضالة التي تموت بسبب الجوع، وحثت من خلال حساباتها وموقعها اليوم الناس على رعايتهم والاهتمام بهم، وتبرعت بمبالغ كبيرة لصالح الاعمال الطبية والمساعدات في الهند لمحاربة فيروس كورونا وقالت في تصاريح للصحيفة بأنه الوقت الوحيد للتعاون معا للقضاء على الوباء، وكل ما تدفعه مهما كان حجمه فهو مهم.