+A
A-

انطلاقة ايفا لونغوريا الى الشهرة

كشفت تقارير إعلامية، ان عددا من نجمات هوليوود سبق ان شاركن في مسابقات ملكات الجمال، سواء فزن باللقب أم لا، انما ذلك فتح لهن باب التمثيل على مصراعيه، وحققنّ شهرة واسعة في هذا المجال، حيث اعتبر هذا الأمر شائعا عالمياً، لأن الكثير من الممثلات في هوليوود الأكثر شهرة اليوم كنا قد ظهرن للمرّة الأولى في مسابقات الجمال.

وجاءت الممثلة العالمية إيفا لونغوريا في المقدمة، إذ سبق ان حصدت لقب ملكة جمال كوربوس كريستي عام 1998، وقد لعبت العديد من الأدوار المهمة في عالم هوليوود.

وكان للنجمة لونغوريا إطلالة في حفل جمعيتها الخيرية السنوي "Global Gift Foundation" في المكسيك للحدث الذي يقام للسنة الخامسة على التوالي، حيث ارتدت إيفا البالغة من العمر 44 عاماً، فستاناً كحلياً مزيناً بالورود.

وتعتبر المؤسسة تلك هي مؤسسة خيرية غير ربحية تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي على حياة الأطفال والنساء والأسر المحتاجة، حيث تذكر في التعريف الذي تورده عن نفسها: "نحن نساعد على تلبية الاحتياجات الأساسية في حياة الفئات الضعيفة من خلال إنشاء حملات وشراكات مع العلامات التجارية الكبرى والسفراء والمؤسسات والمؤسسات المستفيدة التي تسمح بإحداث التأثير في التحول الاجتماعي".​