+A
A-

NEXtCARE تعلن عن اطلاق خدمة الاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي “See A Doctor” في البحرين

يشهد العالم نمواً متسارعاً في الطلب على الخدمات الطبية عن بعد نتيجة التزايد في عدد الحالات المصابة بفيروس COVID-19. وقد  قامت NEXtCARE الشركة الرائدة في تقديم خدمات التنظيم و الإدارة الكاملة للتأمين الصحي في المنطقة بتوسيع رقعة خدماتها للاستشارة الطبية عن بعد  لتشمل مملكة البحرين وذلك بالتعاون مع شركة سوليدرتي البحرين و التي تعتبر إحدى أكبر مقدمي خدمات التأمين في البحرين و إحدى شركات مجموعة سوليدرتي القابضة. وسيتمكن أعضاء شبكة سوليدرتي البحرين المؤمن عليهم من الاستفادة من خدمة الاستشارة الطبية عبر الاتصال المرئي “See a Doctor” المتوفرة على تطبيق “MyNEXtCARE” وذلك لضمان سلامتهم.

يتيح التطبيق للعملاء التحدث مع الطبيب عبر الاتصال المرئي ويمكنهم طلب استشارة العلاج والحصول على التقييم الطبي من الطبيب بدون أي تكلفة إضافية. إن خدمة “See A Doctor” مقدمة من “Health at Hand” - إحدى شركات الخدمات الطبية عن بعد المرخصة من قبل هيئة الصحة في دبي على يد أطباء متخصصين يتحدثون اللغتين الإنجليزية و العربية. وقد شهد استخدام هذه الخدمة نسبة نمو شهرية عالية خلال فترة جائحة COVID-19 تزامناً مع اطلاقها في بعض دول المنطقة.

وقد أكدت السيدة ليلى عبدالله، المدير العام لـ NEXtCARE في البحرين "بأن "NEXtCARE تعتبر رائدة في المنطقة في تقديم خدمات عالية الجودة وآمنة للاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي. صحة وسلامة الأعضاء المؤمن عليهم تأتي في مقدمة أولوياتنا في مثل هذه الأوقات المليئة بالتحديات".

بعد أن أدت جائحة COVID-19 إلى فرض بقاء الأشخاص في منازلهم، قامت شركة NEXtCARE وبشكل سريع بالاستجابة لاحتياجات السوق وبدعم جهود الحكومة وقراراتها  وذلك بإتاحة خدمة “See A Doctor” للاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي لأعضائها المؤمن عليهم.

وكمرحلة أولية، سيتمكن أعضاء سوليدرتي المؤمن عليهم في البحرين من الاستفادة من هذه الخدمة بعد القيام بعملية التسجيل السهلة و السريعة على تطبيق MyNEXtCARE أو الموقع الالكتروني و التواصل في غضون دقائق مع أحد الأطباء المرخصين بالضغط على أيقونة خدمة الاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي “See A Doctor” على الشاشة الرئيسية للتطبيق. و سيتم اتاحة الخدمة لعدد أكبر من الأعضاء المؤمن عليهم في مملكة البحرين قريباً.

يمكنك تحميل تطبيق MyNEXtCARE من متجر Google Play أو App Store أو Huawei AppGallery.