+A
A-

زينة جاسم: بدء التصاميم المبدئية لحديقة دمستان النموذجية

صرحت رئيسة اللجنة المالية والقانونية بالمجلس البلدي الشمالي وممثل الدائرة السابعة السيدة زينة جاسم بأنه تم تخصيص أحد العقارات بمجمع 1019 لإنشاء حديقة دمستان النموذجية، ويجري التنسيق مع المختصين في إدارة المشاريع بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لإعداد التصاميم المبدئية للحديقة المذكورة.

وبينت زينة أن المنطقة بحاجة لحديقة نموذجية عامة تضمن مساحات خضراء وألعاب جديدة بأفكار حديثة ومواصفات عالية الجودة وأماكن استراحة بالإضافة إلى ممشى، ويجري حاليا التشاور مع المختصين لإضافة ملعب ضمن الحديقة تحقيقاً لرغبة الأهالي والمضي قدماً في عملية التنفيذ.

ونوهت بأن الحديقة مدرجة ضمن خطة شئون البلديات المستقبلية وسيتم البدء بوضع حجر الأساس فور الانتهاء من اعداد الخرائط خلال الفترة القادمة.

وأردفت إلى أن المتابعة الحثيثة والتنسيق المستمر والتعاون البناء مع الجهاز التنفيذي أثمر عن تنفيذ العديد من الأعمال المتعلقة بالصيانة الدورية للحدائق القائمة بمنطقة دمستان ومنها الحديقة الواقعة على شارع 2212 مجمع 1022، والأخرى الواقعة على طريق 1926 بمجمع 1019، وأن البلدية تعكف حاليا على تنفيذ أعمال الصيانة المدرجة ضمن الخطة الإدارية والمالية لبلدية المنطقة الشمالية.

وأكدت زينة إلى أن أحد أهدافها ضمن خطة عملها العامة هو السعي لإنشاء حديقة نموذجية لكل قرى الدائرة السابعة، إيماناً منها بأحقية المناطق في الحصول على مساحات خضراء تعد بمثابة متنفس للأهالي.

وختمت زينة بالإشادة بجهود سعادة وزير البلديات وطاقم عمل الوزارة الموقرة معربةً لهم عن تقديرها للإنجازات المتميزة والتعاون البناء في التنسيق مع أعضاء المجالس البلدية ومساندتهم لتحقيق طموحات المواطنين وتطلعاتهم للخدمات المقدمة لهم ضمن المشاريع التطويرية في سبيل الارتقاء بالعمل البلدي بمختلف مناطق مملكة البحرين بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة للحكومة الموقرة.