+A
A-

بنك البحرين والكويت يحتفل بفائزة النصف مليون دينار من الهيرات في حفل تسليم اقتراضي

يواصل حساب الهيرات للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن لاستثمار مدخراتهم للفوز بجوائز نقدية قيّمة.

فقد أقام البنك يوم الثلاثاء 12 مايو، حفل تسليم افتراضي للفائزة بالجائزة الكبرى بقيمة 500,000 دينار بحريني من الهيرات السيدة ابتسام الشيراوي. واحتفل البنك بفوز السيدة ابتسام من خلال   محاولة نقل روح  الأجواء الاحتفالية لحفل  تسليم جائزة الهيرات بطريقة تمكنها من الاستمتاع بصحبة عائلتها الكريمة براحة و أمان تام في منزلهم،  و ذلك مراعاةً و تجاوباً للظروف الحالية.

وتضمن حفل التسليم الافتراضي تهنئة من الدكتور عيد الرحمن سيف  الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت عبر تسجيل فيديو ، حيث قال: "أود أن أتقدم بأصدق التهاني للسيدة ابتسام ، الفائزة بالجائزة الكبرى من الهيرات. في ضوء هذه الظروف غير التقليدية و عبر هذا الاحتفال الفريد من نوعه، و نأمل أن تكون هذه المناسبة سعيدة لكِ ولعائلتك وأحبائك. كما نتمنى لكِ كل التوفيق ونأمل أن تساهم هذه الجائزة في تسهيل وتطوير الحياة بشكل أفضل وضمان مستقبل مزدهر لكِ ولعائلتك لأن هذا هو الهدف و المغزى من الهيرات".

تم إجراء السحب على الجائزة في 4 مايو 2020، تحت إشراف السيد شفيع البلوشي  من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة وكذلك كل من إدارة التدقيق الداخلي بالبنك وأعضاء من الإدارة التنفيذية الذين حضروا السحب بشكل افتراضي عن طريق الإتصال المرئي حرصاً على الإلتزام بتوصيات السلامة والتباعد الإجتماعي.

تم الاتصال بالسيدة ابتسام، وهي ربة منزل وأم لخمسة أبناء، مباشرة بعد السحب من قبل الرئيس التنفيذي شخصياً الذي هنئها وزف لها الأخبار السارة. قالت السيدة ابتسام: "جاءت هذه المكالمة الهاتفية بمثابة مفاجأة غير متوقعة بالنسبة لي ، لا أصدق بأنني فزت.

أنا من أحد زبائن البنك لفترة طويلة وكنت أفكر في سحب أموالي في الفترة الأخيرة وأنا سعيدة جدًا لأنني لم أفعل ذلك. الحمد لله ، هذه نعمة من الله  وأود أن أشكر بنك البحرين والكويت على هذه الفرصة المذهلة الذي  ستغير حياتي وحياة أسرتي للأفضل  ".

الجدير بالشكر أن الهيرات تمنح جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 10,000 دينار بحريني لكل من سبعة فائزين خلال شهر رمضان والعيد.