+A
A-

تويوتا هايلاندر ستصل البحرين قريبا

تتوفر سيارة الدفع الرباعي الكبيرة من تويوتا هايلاندر الجديدة بالكامل بمحرك هجين، هذه الكروس أوفر التي تتميز بتصميم جريء ومميز متقدم في السلامة والراحة والجودة والموثوقية باتت متوفرة في عدد من الأسواق بمحرك هجين يجعلها أكبر سيارة من الشركة اليابانية متوفرة بهذه التقنية وستصل البحرين قريبا.


يقوم التصميم الجديد على منصة قوية جديدة لشركة تويوتا والتي تحمل اسم (TNGA-K)، وتعتبر Highlander سيارة دفع رباعي ضخمة بالمعايير الأوروبية ، حيث يبلغ طولها 4،950 ملم.


ويتيح ذلك تصميم قياسي بسبعة مقاعد وحجم 658 لترًا للتخزين مع وضع جميع المقاعد في مكانها. عندما يتم طي مقعدي الصف الثاني والثالث ، تزداد سعة الحمولة إلى 1909 لتر. توفر منصة TNGA-K الجديدة لهايلاندر حماية مثالية من الاصطدام من خلال الاستخدام المكثف للفولاذ عالي القوة الذي ينتج عنه هيكل أكثر صلابة.


داخل المقصورة المكونة من ثلاثة صفوف ، استلهم المصممون الديكورات الداخلية الفخمة لخلق أجواء أكثر تميّزًا مع أسطح مبطنة أكثر نعومة ومظهرًا أكثر تفصيلًا. يساهم طول الهيكل الإضافي في زيادة المرونة في الداخل مع زيادة مساحة الشحن وشريحة إضافية بحجم 30 مم للصف الثاني من المقاعد ، مما يزيد من مساحة الأرجل في الصف الثالث.


وتأتي تويوتا هايلاندر مع مجموعة من الألوان السوداء أو الجرافيت ، مع عجلات من السبائك بقياس 20 بوصة ، وباب خلفي كهربائي ، ومآخذ USB كهربائية في مناطق الجلوس في الصف الأول والثاني ، بالإضافة إلى “مقصورات تخزين شاملة” في المقصورة. تتضمن الميزات أيضًا شاشة وسائط متعددة مقاس 12.3 بوصة مع ملاحة عبر الأقمار الصناعية ، وشاشة عرض رأسية ، و Apple CarPlay ، و Android Auto ، بالإضافة إلى شحن الهاتف اللاسلكي ، وتهوية المقعد ، ومرآة رؤية خلفية رقمية قابلة للتبديل.​