+A
A-

وزير شؤون الشباب والرياضة يشيد بمضامين كلمة جلالة الملك بمناسبة دخول العشر الأواخر

أشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمضامين الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة دخول العشر الأواخر لشهر رمضان المبارك، والذي دأب جلالته على توجيه كلماته السامية لأبناء البحرين وجميع المقيمين.

وقال وزير شؤون الشباب والرياضة "حملت كلمات جلالة الملك المفدى كل معاني التقدير ومشاعر الود المتبادل بين جلالة الملك المفدى ومختلف أطياف الشعب ومكوناته والمقيمين على أرض البحرين حيث قدم جلالته نموذجا رائعا وفريدا من نوعه في التواصل المستمر مع أبناء شعبه والمقيمين كما أن كلمات جلالة الملك جسد بصورة حقيقية أسمى صور التلاحم بين قيادة جلالته والشعب".

وتابع المؤيد "تسير مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى بخطوات واثقة ومتميزة نحو التصدي لجائحة فيروس كورونا وقدمت المملكة من خلال الإجراءات التي اتخذتها نموذجا فريدا من نوعه على المستوى العالمي في التعامل المثالي مع هذه الجائحة وبذل كل الجهود من أجل التصدي لها كما أن المملكة وبحكمة وحنكة جلالة الملك المفدى اثبتت قدرتها العالية على مواجهة الازمات وتقديم الحلول الناجعة لها".

وأضاف "تبذل الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر جهودا حثيثة من أجل التصدي لجائحة كورونا عبر تقديمها للعديد من المبادرات المتميزة في هذا المجال، كما ان دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ومتابعته الحثيثة لفريق البحرين والفريق الوطني ساهمت بصورة واضحة في إنجاح المهمة الوطنية في التصدي لفيروس كورونا ونتائجه المبهرة التي تبعث على الفخر والاعتزاز، وتوعية كافة أطياف المجتمع بأهمية التقيد بالاحترازات للتصدي لهذه الجائحة".

وأعرب المؤيد عن اعتزازه بالجهود الكبيرة والمضاعفة التي يقوم بها أبناء البحرين المرابطين على الصفوف الأمامية، والذين يضحون من أجل حماية مملكة البحرين من هذه الجائحة وحماية المملكة من هذا الوباء.

ونوه وزير شئون الشباب والرياضة بدور الشباب البحريني في التصدي لجائحة كورونا عبر مشاركتهم الفاعلة في فرق التطوع ونشر الوعي بأهمية اخذ الاحترازات واتباع الارشادات وأخذ دورهم الطبيعي في المجتمع لدعم الجهود للتصدي لفيروس كورونا.