+A
A-

شيروكي بتصميم خارجي مطور

تتميز جيب شيروكي بتصميم خارجي جديد شامل يبرز مظهراً جديداً تماماً، وتتضمن عملية إعادة تصميم رئيسية لعدد من المكونات المميزة.


ويتوافق المظهر الجديد المميز للمقدمة الجديدة بالكامل مع تصميم وشكل جيب الكلاسيكي الأيقوني، الذي يساير الجانب المتميز لعائلة جيب. وتشتمل مقدمة شيروكي الجديدة على فتحة جديدة وغطاء محرك خفيف الوزن ومصابيح ليد LED أمامية ومصابيح نهارية (DRL) ومصابيح ضباب وباب خلفي.  وتحقق السيارة طلة جديدة وتحافظ على قدراتها التي لا مثيل لها  في جميع الظروف الجوية على الطريق أو على الدرب.


وتبقى شيروكي وفية لتراثها بشكلها العريض والقوي والأبعاد الهجومية من العجلات إلى الجسم من أجل تجسيد هوية مميزة. ويساهم النهج الهجومي وزوايا المغادرة في تحقيق أفضل القدرات ضمن فئتها.


والسمة الرئيسية هي الحفاظ على غطاء المحرك المميز الذي يتماشى مع الشبكة الأمامية ذات السبع فتحات.  وكقطعة واحدة، يظهر غطاء الألمنيوم خفيف الوزن المنحدر الجديد خطوطاً مرئية نظيفة تنفصل عن المصدات الأمامية،  مما يساهم بشكل أكبر في المظهر المميز.


وتتجسد تقنيات إضاءة  LEDالأحدث والأكثر تطوراً وتضم المصابيح الأمامية الإسقاطية الجديدة من نوع Bi-LED ، أضواء شيروكي النهارية المميزة ، والتي تم تعديلها كتجهيز واحد ليحقق مظهراً جديداً. وتستكمل الفتحة الأمامية المعاد نحتها الجديدة شكلها العريض بمصابيح ضباب LED ثنائية محاطة بتفاصيل أطر زاهية مع جهاز استشعار رادار يوجد بالأسفل للتثبيت الذكي للسرعة.


ويبرز الشكل المعاصر الجديد الشكل الجانبي الخلفي للسيارة  مع سمات تصميم معاد نحتها ، مما يخلق المزيد من التدفق التوافقي لمؤخرة السيارة. وتظل مصابيح الذيل بسيارة شيروكي الجديدة جزءاً لا يتجزأ من الرسم الغرافي للضوء الخلفي ، والذي يتضمن توقيعاً باللون الأحمر “Feature Light”  – وهو عبارة عن شريط إضاءة LED متجانس رفيع يلف تطبيقات مصابيح التوقف والانعطاف والعودة للخلف.