+A
A-

النفيعي: كلمة جلالة الملك خارطة عبور لمستقبل جديد وآمن

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، موضحاً بأن جلالته حفظه الله على الدوام قريب من المواطنين والمقيمين باللقاء المتجدد وبكلمة الوصل الجامعة معهم.

وأكد النفيعي بأن إشارة جلالته الى استقباله للأهالي في الموسم الرمضانية عن كل المحافظات، وبما تجسده هذه اللقاءات من قيم أصيلة ونبيلة في لقاء الناس وفي الانصات لهم والسؤال عنهم، هو نبراس يفتخر به كل البحرينيون، وبأن الظروف الراهنة لن تحول عن أداء واجب العرفان والتقدير الشعبي والوطني لجلالته.

وبين بأن اهتمام جلالته في التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتطهير البلاد من الوباء، ومسئولية المواطن والمقيمين هنا، لهي خارطة طريق للعبور الى مستقبل جديد، آمن، تعود فيه الحياه الى سابق عهدها، بل أفضل.

ولفت الى ان اشادة جلالته بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ومعه فريق البحرين في مواجهة جائحة كورونا، لهو محل تقدير واعتزاز وفخر، وبشكر موصول لكافة الكوادر الطبية والصحية والأمنية وغيرها الرابضين في كل المواقع التي يقدم خلالها أبناء البلد واجبهم المقدر والمشكور في خدمة البلاد والعباد بكلا وفاء وإخلاص.