+A
A-

فريق "متطوعون من أجل البحرين" يطلق حملة لتوعية العمال

كثف فريق "متطوعون من أجل البحرين" فعالياته وأنشطته التطوعية للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث أطلق مؤخراً حملات ومبادرات تستهدف توعية العمالة الوافدة بتقديم المطويات التعريفية بمختلف اللغات، فضلاً عن توزيع وجبات الإفطار بشكل يومي.

وقال مال الله شاهين عضو مجلس بلدي الجنوبية إن فكرة إنشاء الفريق جاءت مع وصول أول حالة لفيرس كورونا في مملكة البحرين، حيث بدأ الفريق بالعمل الميداني لتعقيم وتطهير المرافق العامة والتوعية بالإرشادات التي يجب اتخاذها للحد من انتشار الفيروس، وهو ما شجع الشباب للمشاركة لخدمة الوطن، حيث شهد الفريق إقبالاً كبيراً ليصل عدد المتطوعين اليوم إلى ما يقارب 100 متطوع.

وأضاف شاهين أن الفريق أطلق حملة استهدفت العمال الوافدين انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للتكاتف ضد فيروس كورونا، حيث تم توزيع المطويات التعريفية بعدة لغات، كما تم استخدام الفيديوات والتقنيات الحديثة للتعريف بالطرق الصحيحة للوقاية من الفيروس، فضلاً عن توزيع الكمامات الطبية والمعقمات لهم.

وذكر شاهين أن الفريق يقوم بتوزيع 4 آلاف وجبة إفطار للمواطنين والمقيمين يومياً بالتعاون مع حملة "فينا خير" مؤكداً التزام المتطوعون بالإرشادات والتعليمات الرسمية للتباعد الاجتماعي واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحتهم.