+A
A-

ظفار العُماني يرغب باستضافة مباريات مجموعة الرفاع في كأس الاتحاد الآسيوي

يرغب نادي ظفار العماني في استضافة المباريات المتبقية من المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنظام التجمع خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك بناءً على الخطاب الذي أرسله الاتحاد الآسيوي للاتحادات الأعضاء؛ لمعرفة رغبتها في إمكانية الاستضافة.

وبحسب المسؤول الإعلامي بنادي ظفار العماني حسن بشير، فإن نادي ظفار خطاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بواسطة الاتحاد العماني؛ من أجل استضافة المباريات المتبقية في مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي حال إقامة المنافسة بنظام التجمع في شهر أغسطس المقبل.

ويلعب ممثل مملكة البحرين نادي الرفاع ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب نادي ظفار العماني:نادي القادسية الكويتي ونادي الجزيرة الأردني. وقال المسؤول الإعلامي لنادي ظفار العماني حسن بشير لـ"البلاد سبورت" إن النادي لم يتسلم حتى الآن ردًا من على الخطاب الذي تم إرساله، مشيرًا في رده على سؤال "البلاد سبورت" إلى أن النادي خطاب الاتحاد الآسيوي فقط بواسطة الاتحاد العماني، ولم يخاطب أندية المجموعة.

وإذا ما توصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى اتفاق بلعب المباريات المتبقية بنظام التجمع ووافق على استضافة النادي العماني لها، فإن ممثل المملكة نادي الرفاع سيلعب مبارياته في سلطنة عمان بعيدًا عن جماهيره وخارج أرضه، إذ تبقت له 4 لقاءات:واحد ضمن مرحلة الذهاب أمام نادي ظفار العماني، بالإضافة إلى مباريات مرحلة الإياب.

ويتصدر "السماوي" مجموعته برصيد 3 نقاط جمعها من فوز على الجزيرة الأردني وخسارة أمام القادسية الكويتي، فيما يملك ظفار العماني والقادسية الكويتي 3 نقاط لكل واحد منهما، بيد أنهما لعبا مباراة واحدة فقط حتى الآن، ويتذيل الجزيرة الأردني الترتيب بلا نقاط من لقاءين. ويمثل المملكة في البطولة أيضًا نادي المنامة الذي يلعب في المجموعة الأولى إلى جانب أندية الجيش السوري وهلال القدس الفلسطيني والعهد اللبناني.