+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يشيد بالتعاون مع الاجهزة الامنية في تجهيز منشآت للعمالة الوافدة

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع اللجنة الأمنية "عن بعد"، بحضور عدد من الضباط الأعضاء من ممثلي مختلف الأجهزة الأمنية.

وفي مستهل الاجتماع، أشاد سموه بجهود التعاون والتنسيق المشترك المثمر بين مختلف الأجهزة الأمنية والمحافظة في تجهيز المنشآت للعمالة الوافدة.

وخلال الاجتماع، تابع سمو المحافظ، استعدادات مديرية الشرطة للعشر الأواخر من الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك، من حيث اتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة بخصوص تعزيز منع التجمعات وتكثيف دور الرقابة في كافة مناطق المحافظة ، حفاظاً على سلامة المواطنين.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أن التعاون والتنسيق القائم مع الإدارة العامة للمرور ، يعزز من دور الرقابة المرورية، متابعاً سموه الترتيبات التنسيقية لضمان انسيابية الحركة المرورية في بعض الطرق الحيوية بالمحافظة، كشارع مشتان، وشارع الرفاع، وشارع ماجد بن ناصر النعيمي بالرفاع الغربي، مشيداً سموه بالدور الذي تقوم به الإدارة العامة للمرور من سرعة استجابة.

ومن جهة أخرى، استمع سمو المحافظ إلى عرض الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية حول المبادرات التي تهدف إلى توعية المجتمع، حيث أكد سموه حرص المحافظة على الشراكة والتعاون في تلك المبادرات الهادفة ، خلال الفترة المقبلة.

من جهتهم، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على المتابعة والتواصل المستمر في إبراز العمل المشترك في مختلف البرامج والمبادرات الأمنية المشتركة.