+A
A-

وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى المملكة

تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء الموافق ٥ مايو ٢٠٢٠م، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من أصحاب السعادة سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين، وذلك عبر الاتصال الالكتروني المرئي، بمشاركة سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، وسعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية.

فقد تسلم سعادته نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير رافائيل فينتيميلا كسفير لجمهورية الأكوادور معين لدى مملكة البحرين والمقيم في القاهرة.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير الحبيب عباس عبدالله كسفير لجمهورية القمر المتحدة معين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير فاختانغ جاوشفيلي كسفير لجمهورية جورجيا معين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير أندري لوتشينوك كسفير لجمهورية بيلاروس معين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وتسلم سعادة وزير الخارجية أيضًا نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير جورج دكرت بهنا كسفير لجمهورية تشيلي معين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وقد أعرب سعادة وزير الخارجية عن الترحيب بأصحاب السعادة السفراء المعينين، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية، مشيدًا بعلاقات الصداقة الوطيدة التي تربط مملكة البحرين بدولهم والجهود المشتركة لتعزيز تلك العلاقات في مختلف المجالات بما يعود بالخير والنفع ويحقق المصالح المشتركة للجميع.

من جانبهم، عبر أصحاب السعادة السفراء المعينين عن سعادتهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم كسفراء معينين لدى مملكة البحرين إلى سعادة وزير الخارجية، مشيدين بتطور علاقات الصداقة والتعاون التي تربط دولهم مع مملكة البحرين، معربين عن تطلعهم إلى مزيد من النماء والتقدم في مسار العلاقات التي تربط دولهم مع المملكة.