+A
A-

وزير شؤون الإعلام يلتقي بالموظفين في عدد من الإدارات ومواقع الإنتاج

في إطار متابعة تنفيذ البرامج المباشرة في شهر رمضان المبارك، قام سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بزيارة إلى موقع تصوير برنامج "السارية" في رأس حيان، حيث اطلع سعادته على سير العمل في البرنامج، وهنّأ طاقم العمل من معدين وفنيين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقد ثمن سعادة وزير شؤون الإعلام الدعم الكبير الذي يلقاه قطاع الإعلام والاتصال بشكل عام وبرنامج "السارية" بشكل خاص من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤكدًا أن سموه الداعم الأول لكل جهد من شأنه الحفاظ على موروثنا الشعبي الذي يعكس تاريخ وأصالة مملكة البحرين.

كما تقدم سعادة وزير شؤون الإعلام بخالص الشكر والتقدير للجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ولشركة "بتلكو" على دعمهم للبرنامج وتعاونهم المستمر مع وزارة شؤون الإعلام لما فيه تعزيز الدور الكبير لإعلامنا الوطني.

إلى ذلك قام سعادة وزير شؤون الإعلام بزيارة إلى فريق عمل برنامج "مجتمع واعي"، بالتزامن مع تغطية البرنامج لختام حملة #فينا_خير التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مثمنًا الجهود التي يوالي بذلها فريق العمل في إنجاح هذا البرنامج الهادف.

وأشار سعادة وزير شؤون الإعلام إلى أن إشادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أيده الله ورعاه بالبرنامج هي خير دليل على ما يحققه برنامج مجتمع واعي من تأثير إيجابي طيب لمختلف شرائح المجتمع، عبر مواكبته لكل المستجدات المتعلقة بجهود مملكة البحرين في مكافحة هذه الجائحة العابرة بإذن الله.

كما قام سعادة وزير شؤون الإعلام بزيارة إلى فريق عمل برنامج "أنت في البيت"، وأشاد بجهودهم المبذولة لإنجاح هذا البرنامج المبتكر الذي يعزز ثقافة التحفيز للملتزمين بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا.

وأكد سعادة وزير شؤون الإعلام أن الفريق الوطني بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء يبذل جهودًا جبارة نالت إشادات على مستوى العالم، وتستحق منا كل الدعم والإسناد بكل السبل والإمكانيات المتاحة.

كما قام سعادة وزير شؤون الإعلام بزيارة إلى إدارة الإذاعة وإدارة الأخبار ووكالة أنباء البحرين، حيث التقى بالموظفين وهنأهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأشاد بجهودهم المبذولة في مختلف ميادين العمل الإعلامي، مقدرًا حرصهم المستمر وكفاءتهم العالية في الوقوف على كافة المستجدات ونقل الصورة الكاملة للجميع بكل مهنية وشفافية في ظل الظروف الحالية الاستثنائية، وتغطية جهود وزارات ومؤسسات الدولة التي تلقى كل اهتمام ورعاية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، مؤكدًا في ختام جولته أن جميع الجنود العاملين على مدار الساعة في قطاع الإعلام محل تقدير الجميع، داعيًا الله العلي القدير أن يحفظ البحرين في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك المفدى أيده الله.