+A
A-

ترحيل آسيوية الطائرة للناشئين إلى ما بعد سبتمبر

بعث الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة خطابا رسمياً إلىى كافة الاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلته يتضمن تأجيل كافة البطولات القارية التي من المقرر لها أن تقام في العام الجاري 2020.

وكشف أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي لـ "البلاد سبورت" عن تسلم الاتحاد البحريني خطابا يتضمن تأجيل كافة البطولات الآسيوية التي ستقام ابتداء من شهر مايو ولغاية أغسطس 2020 وترحيلها إلى ما بعد شهر سبتمبر المقبل بالتنسيق مع الاتحاد الدولي (FIVB) وذلك بسبب تفشي فايروس كورونا (كوفيد -19) وتعذر إقامة البطولات بحسب جدولتها السابقة حفاظا على سلامة أسرة الكرة الطائرة.

وبناء على ما تقدم فإن البحرين لن تحتضن منافسات البطولة الآسيوية للناشئين تحت 18 سنة والتي حدد لها أن تقام من 7 لغاية 15 يوليو المقبل.

وكان اتحاد الكرة الطائرة نال شرف استضافة البطولة الآسيوية العام، الماضي لتكون ثالث بطولة قارية ينظمها الاتحاد خلال السنوات العشر الماضية بعد البطولة الآسيوية للشباب تحت ٢٠ عام التي نظمت عام ٢٠١٤ وذات البطولة التي اقيمت في عام ٢٠١٨.

ومن المرجح أن يعتذر اتحاد الكرة الطائرة عن استضافة البطولة الآسيوية للناشئين تحت 18 سنة في حال تم تحديد موعد جديد لا يتناسب مع الأجندة الوطنية للاعبين ومن بينها فترة الدراسة وامتحانات الفصل الدراسي القادم 2020/2021.