+A
A-

البحرين الإسلامي (BisB) يطلق خدمة تحويل الأموال من البطاقة الائتمانية إلى حسابي التوفير والجاري

أطلق بنك البحرين الإسلامي (BisB) مؤخرًا خدمة مبتكرة عبارة عن إمكانية تحويل الأموال بشكل مباشر من البطاقة الائتمانية إلى حساب التوفير أو الحساب الجاري من خلال تطبيق "الإسلامي الرقمي". وتهدف هذه الخدمة إلى تمكين الزبائن من الحصول على الأموال النقدية بشكل عاجل مقابل رسوم أقل، وحد أعلى للسحب،حيث تأتي هذه الخطوة ضمن إطار جهود البنك المبذولة في تبسيط الأمورالمالية.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة دلال الغيص رئيس تنفيذي- الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي قائلة: "نحرص دائماً على تبسيط الأمور المالية لزبائننا الكرام وذلك من خلال تقديم خدمات مبتكرة، أحدثها: إمكانية تحويل الأموال بشكل مباشر من البطاقة الائتمانية إلى حساب التوفير والحساب الجاري عبر تطبيق"الإسلامي الرقمي"، وذلك  ضمن جهودنا في تطبيق وعدنا لزبائننا في تبسيط أمورهم المالية، والاستمرار بالتكيّف والتأقلم مع التطورات الرقمية، بهدف تعزيز مكانة البنك بصفته البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين".

وعن مميزات هذه الخدمة، أضافت دلال: "تتوفر هذه الخدمة حصريًا عبر تطبيق "الإسلامي الرقمي"، ويمكن تحويل المبالغ من 1,000 دينار بحريني إلى 5,000 دينار بحريني شهريًا –وفقًا للحد الإئتماني–، كما تتوفر ميزة الدفع المرن المتمثلة في إمكانية دفع 5% فقط من الرصيد المستحق للبطاقة الائتمانية.

للاستفادة من هذه الخدمة، يرجى تسجيل الدخول في تطبيق "الإسلامي الرقمي"، و اختيار خدمات بطاقات الائتمان – الخدمة النقدية الفورية، ثم اختيار المبلغ المُراد تحويله وتحديد الحساب المطلوب تحويل المبلغ له، بعدها سيتم خصم المبلغ من البطاقة الائتمانية بشكل فوري، وسيتم إضافته إلى الحساب.