+A
A-

"البحرين الوطني" يبادر بدعم 4,000 عامل وافد ضمن حملة "معًا نهتم" التابعة لمحافظة العاصمة

تماشيًا مع جهوده الهادفة لدعم للمتأثرين من فيروس كورونا (COVID-19)، بادر بنك البحرين الوطني للمساهمة بتوفير المستلزمات الغذائية والمعيشية لعدد 4,000 عامل وافد ضمن حملة "معًا نهتم" التي أطلقتها محافظة العاصمة، بقيادة المحافظ الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، وذلك لتخفيف التأثيرات على العمالة محدودة الدخل والأكثر تضررًا من الوباء العالمي. سيتم من خلال هذه الحملة، توزيع وجبات من المأكولات الجاهزة، والمواد الغذائية الأساسية ضمن (سلة غذائية) تشمل الأرز والزيت والخضروات.

يأتي تبرع بنك البحرين الوطني لحملة "معًا نهتم"  بعد إعلان البنك مؤخرًا عن تبرعه للحملة الوطنية #فينا_خير لمكافحة كورونا.

وبهذه المناسبة قال معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة: "ما تم تحقيقه منذ إطلاق الحملة يدعو للفخر فالجميع يعمل بروح الفريق الواحد مسهمًا ذلك في إيصال مستلزمات الغذاء الأساسية الى المحتاجين، وإن دعم بنك البحرين الوطني للحملة يمثل استجابة فاعلة نحو تقديم الدعم المطلوب للعمالة الوافدة. الجميع يدرك بإن للبنك جهود مشهودة في دعم المبادرات الخيرية التي تصب في تفعيل مفهوم الشراكة المجتمعية، خصوصًا وأن الدعم والمساندة المقدمة لهؤلاء المحتاجين هي بادرة طيبة من قبل البنك ودلالة على مشاركة الجميع في فريق البحرين وتأكيدًا على قيم العطاء والتضامن، فثقافة العطاء الإنساني أولوية راسخة ونحن ندعو الجميع للمشاركة في هذه الحملة لإجل تقديم المساعدات للمحتاجين في هذه الأزمة".

وبهذه المناسبة، صرح السيد جان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني قائلًأ: "بذلت حكومة مملكة البحرين جهودًا كبيرة وجديرة بالإعجاب منذ ظهور أولى حالات الإصابة بالفيروس، وقد حرصت على مكافحة انتشاره وخفض تأثيره على الشركات والمجتمع بسلسلة من الإجراءات والمبادرات المتميزة، التي أسهمت ولا زالت تُسهم بضمان صحة وسلامة جميع من بالمملكة. وتؤكد حملة "معًا نهتم" على المساعي المبذولة بنطاق واسع لتوفير احتياجات الأفراد الأقل حظًا من ذوي الدخل المحدود. وفي هذا السياق، نلتزم في "البحرين الوطني" بدعم كافة أفراد المجتمع من مختلف الشرائح والفئات، ويتأصل ذلك بِقِيَمنا الأساسية بالبنك، ونرى بأنه من واجبنا الوطني المساهمة في جميع المبادرات التي تهدف إلى دعم كافة المحتاجين خلال هذه الفترة الاستثنائية."

ويُذكر أن حملة "معًا نهتم" يتم تنظيمها من قبل محافظة العاصمة، وبالتعاون مع وزارة الداخلية.