+A
A-

مبيعات كبيرة لفورد موستانج في اوربا

مبيعات كبيرة وتطور ملحوظ في فرنسا وألمانيا وبولندا لفورد موستانج ربما توقع البعض طرازًا أخرًا ليكون عنوان هذا المقال، ولكن إذا قلتم فورد موستانج فأنتم على حق نقلاً عن بيانات من HIS Markit، والتي تُعرف سيارات الكوبيه الرياضية على أنها سيارات ببابين سواءً مع سقف ثابت أو كشف، تقول الأرقام أنه تم تسجيل 102,090 نسخة جديدة من سيارة موستانج على المستوى العالم في 2019، حيث تضاعفت المبيعات تقريبًا في فرنسا، بينما ارتفعت بنحو 50% في كل من ألمانيا و بولندا.

وقال مدير عمليات فرود "جيم فارلي" معقبًا على ذلك: "نحن فخورون بالمبيعات المتنامية لسيارات موستانج عالية الأداء، فمن السويد إلى شنجهاي، تقدم السيارة العضلية تجربة أداء فريدة لعشاقها، كما تعطي المزيد من الشعور بالحرية على الطريق."، وأضاف: "يشرفنا خدمة عملائنا ومعجبينا لمدة 56 عامًا ونستمر."، في إشارة إلى الذكرى 56 للسيارة والتي تم الاحتفال بها أمس.

في أوروبا، تقدم فورد سيارة موستانج بنسخة كشف وأخرى فاست باك، مع محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر وقوة تبلغ 287 حصان يتصل بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، أو محرك V8 سعة 5.0 لترات بقوة 443 حصان يتصل بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو آلي من 10 سرعات.

يمكن الحصول على موستانج بوليت فاست باك باللون الأسود الداكن أو الأخضر الناضر، مع تحديثات فريدة من الداخل والخارج، مدعومة بمحرك الـ V8 سعة 5.0 لترات وقوة تصل إلى 454 حصان.

الجدير بالذكر، أن الجيل السادس من موستانج بدأ الإنتاج في عام 2014 في مصنع تجميع فلات روك في ولاية ميشيجان وتم تحسينه بعد ذلك بثلاث سنوات.​