+A
A-

مجمع السيف يجري عملية تطهير شاملة استكمالاً لإجراءاته الاحترازية لضمان صحة وسلامة عملائه

بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني، أجرت شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، مساء الجمعة الماضي، عملية تطهير شاملة في مجمع السيف بضاحية السيف، وذلك ضمن التدابير الاحترازية المستمرة لضمان صحة وسلامة جميع مرتادي المجمع من زوار ومتسوقين ومُوظفين.

وأوضحت الشركة أن عملية التطهير والتعقيم الشاملة أجريت في المجمع بعد غلق أبوابه، بما ينسجم ويدعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، مؤكدة اتخاذها للمزيد من الخطوات الإضافية الخاصة لتطهير جميع مرافق المجمع، التزامًا منها بحماية صحة وسلامة جميع مرتاديه، حيث تخضع شركة عقارات السيف، جميع مرافق المجمع لإجراءات احترازية تتضمن تطهيرها وتعقيمها بصورة مكثفة وشاملة، كما ويجري التنسيق حالياً لإجراء عملية تطهير وتعقيم مماثلة لمجمع السيف – المحرق ومجمع السيف – مدينة عيسى.

وكإجراء احترازي إضافي، قامت الشركة في وقت سابق بتثبيت معقمات الأيدي في مختلف أنحاء مجمع السيف – ضاحية السيف، وهي متاحة لجميع زوار المجمع والعاملين فيه بهدف الحفاظ على توفير بيئة صحية وآمنة. وأكدت الشركة أن التدابير الوقائية، تتسق مع التوجيهات والتعليمات الصادرة من وزارة الصحة، منوهة إلى تعاونها التام مع الجهات المعنية في المملكة لتعزيز تجربة التسوق في مجمعاتها التجارية.

وكشركة رائدة في مجال التطوير العقاري، تحرص شركة عقارات السيف على تطبيق تدابير وقائية فعالة ومُبتكرة، حيث كانت الشركة من أوائل المبادرين بتبني خطوات احترازية استباقية، مؤكدة مساندتها للحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا ومتقدمةً بخالص الشكر والامتنان لفريق البحرين الوطني وجميع العاملين بالوزارات والهيئات في هذه الحملة، وخصوصًا الفرق الطبية ورجال الأمن الذين يؤدون واجباتهم ليل نهار من أجل صحة وسلامة جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة.