+A
A-

البحرين الإسلامي BisB يدعم حملة (معًا نهتم) بتنظيم محافظة العاصمة

بعد إطلاقه لمبادرة مكافأة الكوادر الطبية مؤخراً، أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) عن تبرعه بمبلغ وقدره 30,000 دينار بحريني لصالح حملة (معًا نهتم) والتي تُعنى بتوزيع الوجبات الغذائية على المحتاجين والمتضررين من الكورونا، نتيجة لتأثر بعض القطاعات والأنشطة الاقتصادية بالوضع الراهن. وتأتي هذه المبادرة، ضمن مساعي البنك لدعم جهود فريق البحرين، ولتحقيق الأهداف المنشودة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها مملكة البحرين للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

وفي هذا الصدد صرح السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "من واجبنا كمؤسسة تعمل في هذه المملكة المعروفة بطيبة وعطاء وخير شعبها، تلبية نداء المبادرات الساعية إلى خير الوطن والمواطنين والمقيمين، وهذا بالفعل ماقمنا به، فبعد نجاح مساعينا في مبادرة مكافأة الكوادر الطبية، يسعدنا التعاون مع معالي محافظ العاصمة والمساهمة في حملة "معهم نهتم" لتوزيع الوجبات الغذائية على المحتاجين والمتضررين بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19). إننا حريصون دائماً على رد الجميل للمجتمع بكافة مكوناته وأطيافه، ومد يد العون لذوي الحاجة حسب المستطاع وإثراء مبدأ الشراكة المجتمعية أيضًا. لذا، لم نتأخر أبداً بالمساهمة مادياً لصالح حملة (معًا نهتم)، مؤكدين استمرارنا بتقديم الدعم اللازم لمختلف المبادرات الخيرية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين والمجتمع بمختلف فئاته وأطيافه."

من جانبه، قال معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة: "سعدنا جداً بتجاوب بنك البحرين الإسلامي  مع حملة "معاً نهتم" التي تنظمها محافظة العاصمة بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة العاصمة، وبالتنسيق مع عدد من مؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني، والتي تأتي ضمن إطار جهود المحافظة والتزامها بخدمة المواطنين والمقيمين، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الحالية.  إن الهدف من هذه الحملة هو إيصال أكبر قدر ممكن من المستلزمات الأساسية للمحتاجين والمتضررين. وسنواصل بإذن الله ومع تكاتف جهود جميع الجهات إلى تغطية أكبر قدر ممكن من المحتاجين حتى نتخطى هذه الأوضاع وبأقل الخسائر الممكنة. متوجهين بالشكر إلى بنك البحرين الإسلامي على تجاوبهم السريع ومبادرتهم غير المستغربة بالمساهمة في هذه الحملة."