+A
A-

النائب النفيعي يشيد بمضامين كلمة العاهل لأبنائه الطلبة ويصفها بخارطة طريق للمستقبل

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي بمضامين الكلمة السامية التي القاها عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة لابنائه وبناته الطلبه، موضحاً بأنها بارقة أمل وخارطة طريق للمستقبل في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها المملكة والمنطقة والعالم، من انتشار لفيروس كورونا.

وأكد النفيعي بأن جلالة الملك المفدى عود أبناء البحرين جميعاً بقربه منهم وباهتمامه وتوجيهه السديد لأن يكون المواطن على رأس أولويات واهتمامات الدولة بكافة مؤسساتها، مضيفاً" كلمته حفظه الله كانت من القلب والى القلب الى أبنائه في شتى ربوع المملكة بمدنها وقراها وضحاها".

وبين بأن الحكومة الرشيدة كانت على موعد مع قصة نجاح جديدة بمواجهة كورونا، سطرها أبنائها الأوفياء بفريق البحرين وبكافة المواقع الوطنية الأخرى، بشكل يعكس الثقة بالجيل الجديد والذي يحمل على اكتافه المسئوليات الكبرى تجاه الوطن وابناءه.

في الأثناء، ثمن النائب النفيعي الجهود الجباره والمشكورة لوزارة التربية والتعليم عبر توظيف (التعليم عن بد) كوسيلة مثلى للتعليم بظل الظروف الراهنة، وتواصل اداراتها المختصة بشكل مستمر مع كافة المؤسسات التربوية والتعليمية لتيسير العملية التعليمية بشكل سلسل وناجح وعادل، بالتعاون المثمر مع أولياء الأمور الكرام.